تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

تعرف على السيناريوهات المتوقعة لتأهل الأهلي لدور الثمانية

مباراة الاهلي والمصري

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ الهزيمة من نظيره الوداد المغربي، بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا. وعلى الجانب الأخر من المجموعة، حقق فريق زاناكو الزامبي فوزاً مثيراً على نظيره القطن الكاميروني، بهدف دون رد، في الدقائق الأخيرة، من المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأبعاء، على ملعب مدينة “جارو” الكاميونبة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

“جول إيجبت” ترصد لكم السيناريوهات التي تضمن للأهلي التأهل إلى دور الثمانية من البطولة


السيناريو الأول:

تعادل الأهلي مع زناكو الزامبي والفوز على القطن الكاميروني في أخر مباراة ، إلى جانب فوز الوداد على القطن و فوزه أيضا على زاناكو في الجولة الأخيرة يصعد الأهلي إلى دور الثمانية كثاني المجموعة والوداد أول المجموعة.

السيناريو الثاني:

فوز الأهلي في مباراة زاناكو وأيضا أمام القطن الكاميروني في الجولة الأخيرة، إلى جانب هزيمة زاناكو من الوداد في الجولة الأخيرة، يضمن تأهله إلى دور الثمانية كأول المجموعة.

السيناريو الثالث والأصعب :

الخسارة أمام زاناكو والفوز على القطن، في هذه الحالة ننتظر تعثر الوداد في احدى مبارياته. يحتل زاناكو صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الأهلي ثاني برصيد 7 نقاط، والوداد يأتي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتزيل المجموعة القطن بدون رصيد.


اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا