تواصل معنا عبر

الطريق إلي المونديال

قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر وغانا مجاناً !


منتخب مصر

يلتقي اليوم الأحد منتخب مصر ضد نظيره الغاني وذلك ضمن منافسات الجولة الختامية من المرحلة النهائية لتصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويعتبر اللقاء تحصيل حاصل بسبب تأهل منتخب مصر بعد الفوز على منتخب الكونغو  بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي اقيمت على ستاد برج العرب والتأهل رسميا ًلمونديال روسيا .


وعن القنوات الناقلة للمباراة فتذيع  قناة «beIN SPORTS HD 1»، على الهواء مباشرة المباراة من غانا  بتعليق أحمد الطيب، فى تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة. كما ستنقل المباراة قناتي، «أرينا سبورت» على قمر «هلا سات»، و«التلمسانية» على قناة «ياه سات» عبر Hellas SAT 39°E وهو قريب للغاية من قمر الهوت بيرد ويبعد عنه 3 سم، وتردد القناة هو 11135 القطبية : رأسى V الترميز :30000

كما أعلنت قناة التلمسانية الجزائرية على اكثر من موقع إذاعتها مباراة مصر وغانا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2017 ، وتفتح المجال لعدد كبير من المشاهدين من المصريين والعرب استقبال تردد قناتها على القمر الصناعي الياهسات. على التردد 12092 أفقي 27500 على القمر الياهسات 52°’5 شرقا

جدير بالذكر ان منتخب مصر يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة متفوقًا بفارق 4 نقاط على أوغندا صاحبة الوصافة، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الطريق إلي المونديال