تواصل معنا عبر

الدوري المصري

تعرف على تصريحات إسلام محارب كاملة بعد ظهوره في الأهلي


اسلام محارب

أعرب إسلام محارب، لاعب الأهلي الجديد عن سعادته بالعودة مرة أخرى إلى بيته، بعد ظهوره الأول بالقلعة الحمراء، مشيرا إلى أن العودة للأهلي كانت من أهم أهدافه في المرحلة الماضية.

إسلام محارب: سأبذل قصارى جهدي مع الأهلي

ووجه محارب الشكر إلى مسئولي الأهلي على تمسكهم بعودته إلى النادي مرة أخرى، مؤكدًا أنه سيبذل أقصى ما في وسعه لمساعدة الفريق مع زملائه اللاعبين على الفوز بكل البطولات.


إسلام محارب يكشف عن العروض التي تلقاها

وكشف اللاعب عن تلقيه عروضًا من نادي الزمالك، ونادي النصر السعودي وفريق الاتحاد الليبي، لكنه فضل الأهلي رغم أن المقابل المادي من هذه الفرق كان أكثر من عرض الأهلي، مشددا على احترامه الكبير لنادي الزمالك ومسئوليه وجماهير، لافتا في الوقت ذاته إلى أن انتماءه للأهلي وعائلته الأهلاوية جعلاه يفضل العودة لبيته مرة أخرى.

وأشار اللاعب إلى أن رحيله عن النادي قبل 4 سنوات بعدما تم تصعيده من قطاع الناشئين، كان بسبب وجود كوكبة كبيرة من اللاعبين وتقليص اتحاد الكرة لقائمة الفريق لـ25 لاعبا فقط، وهو ما أدى لرحيله.

وأكد اللاعب أن طموحاته مع الأهلي بلا حدود، وأنه يتمنى الفوز بكل البطولات المحلية والإفريقية مع الفريق، لافتا إلى أن الأهلي يضم أفضل اللاعبين في مصر، وأن المنافسة بينهم ستكون لصالح الفريق.

وأشار محارب إلى أنه يعتبر النجم محمد أبو تريكة، لاعب الفريق السابق، هو مثله الأعلى، مؤكدا أن تريكة قدوة لكل لاعبي مصر، كاشفا في الوقت ذاته عن تشجعيه لفريق برشلونة الإسباني وحبه للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعن الرقم الذي يفضل ارتداءه مع الفريق، قال محارب إنه كان يرتدي رقم 36 وقت تصعيده للفريق الأول في السابق، لكنه كان يرتدي رقم 22 مع فرق الجونة وسموحة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري