تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

تعرف على رأي هيكتور كوبر في حكم الفيديو بعد إعلان هزيمة مصر بسببه !!


كوبر بقميص مصر
في أول رد فعل تلقائي من المدير الفني للفراعنة على هزيمته أمام منتخب البرتغال بهدفين لهدف، رفض المنتخب الوططني بقيادة الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر إلغاء خاصية حكم الفيديو، بداعي أنها تسببت في ضياع الفوز على المنتخب المصري، بعدما لجأ الحكم الإيطالي إليها، وتم احتساب الهدف الثاني لرونالدو بعد أن سبق وألغاه حامل الراية .

هيكتور كوبر وحكم الفيديو:

يذكر ان مباراة الغد الثلاثاء، والتي ستجمع منتخبى مصر واليونان الودية في سويسرا، ستطبق من خلالها خاصية “حكم الفيديو” كما حدث في مباراة البرتغال، خاصة أنه سيتم تطبيقها فعليًا فى بطولة كأس العالم.

مباراة مصر والبرتغال:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان أحداث وفعاليت مباراة منتخب مصر والبرتغال كانت قد انتهى خلالها الشوط الأول من لقاء مصر والبرتغال، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التى تجمعهما الآن ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.


نجح المنتخب الوطني في الصمود أمام برازيل أوروبا طوال الـ45 دقيقة، بل وهدد مرمي البرتغال في أكثر من مناسبة كان أخطرها كرة لعبد الله السعيد بعدما تسلم تمريرة من محمود تريزيجيه، وألغى الحكم هدف للبرتغال في الدقيقة 40 من زمن اللقاء بداعي التسلل.

ثم نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول للمنتخب المصري في شباك البرتغال، بالدقيقة 50 من عمر اللقاء المقام بينهما حاليًا في إطار استعدادات الفريقين لكأس العالم.

قبل أن يتعادل للبرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ثم عاد ليسجل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

ليواصل بعدها هيكتور كوبر التحليق بعيدًا بأحلام المصريين في مباراته القادمة ضد اليونان في ثاني تحضيرات المنتخب القومي لخوض فعاليات بطولة كأس العالم القادمة بيونية حيث كأس العالم روسيا 2018.

كما وجب التنويه بأن قرعة كأس العالم كانت قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولي بجوار كل من منتخب روسيا  “البلد المنظم للبطولة” وأوروجواي والسعودية.

مواعيد مباريات مصر في كأس العالم:

– مصر ضد أوروجواي يوم الجمعة الموافق 15 يونيو، في تمام الثانية مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سنترال يكاترينبورج

– روسيا ضد مصر يوم الثلاثاء الموافق يوم 19 يونيو، في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب كريستوفسكي، سانت بطرسبرج

– السعودية ضد مصر في يوم الإثنين الموافق 25 يونيو، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب سنترال، فولجوجراد


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال