تواصل معنا عبر

الدوري المصري

تعرف على رد فعل مرتضى منصور بعد فوز الزمالك على الداخلية


مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس الزمالك على فوز فريقه على الداخلية بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأحد، على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر الدوري العام.

وحرص منصور على تهنئة اللاعبين عبر الهاتف عن طريق أحمد جلال إبراهيم ونقل لهم دعمه الكامل خلال الفترة المقبلة وحرص على توجيه تهنئة خاصة للثنائي الذي سجل الأهداف روقة وعبدالله جمعة.
وحول الانتخابات المقبلة صرح بأنه لا أحد سيفوز بالانتخابات بالفيسبوك، لأن الفيسبوك عالم وهمي على حد تعبيره.
وتطرق للحديث عن أموال أحمد حسن نجم الفريق السابق بانه لم يحصل على أموال من الزمالك وصرح “أقسم بالله الفلوس دي من اتحاد الكرة مش مننا”.

تقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق محمد أشرف “روقه” في الدقيقة 60 من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، قبل أن يضيف عبدالله جمعة الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.


وفي الدقيقة 78 أحرز محمد أشرف “روقة” الهدف الثاني له والثالث للزمالك من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز الأبيض بثلاثية دون رد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الرابعة في المركز السادس، بينما توقف رصيد الداخلية عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

 

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:-

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: مؤيد العجان ومحمد مجدي ومحمود علاء وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد ومحمد أشرف روقة وأحمد داوودا وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة

خط الهجوم: كاسونجو كابونجو

الشوط الأول

جاء الشوط الأول متوسط المستوى بين الفريقين، ومالت الأفضلية قليلا لنادي الزمالك بفضل مهارة أحمد مدبولي وتحركات أحمد داودا وكاسونجو التي شكلة خطورة كبيرة على مرمى الداخلية.

 

بينما أعتمد فريق الداخلية على الهجمات المرتدة من الجبهة اليسري بفضل تحركات عبدالعزيز الشاعر.

 

في الدقيقة 3 أهدر كابونجو كاسونجو فرصة خطيرة للزمالك على مرمى الداخلية، بعدما استقبل عرضية رائعة من حازم إمام ليسددها برأسه ضعيفه في يد الغرباوي.

وفي الدقيقة 11 فشل محمود علاء في تحويل عرضية حازم إمام داخل مرمى الداخلية وسدد الكرة خارج الملعب.

 

وفي الدقيقة 30 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الأولى في وجه طارق حامد نجم الزمالك بسبب التدخل العنيف مع لاعب الداخلية.

 

وفي الدقيقة 44 تألق أحمد الشناوي وتصدى لكرة عرضية خطيرة للاعبي الداخلية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني

بدأ الزمالك الشوط الثاني ضاغطا بكل خطوطه من أجل إحراز هدف المبادرة، وفي الدقيقة 60 نجح عبدالله جمعة نجم الزمالك في الحصول على ركلة جزاء للأبيض مشكوك في صحتها، نجح محمد أشرف “روقة” في ترجمتها إلى هدف على يمين الغرباوي حارس الداخلية.

وبعدها بخمس دقائق نجح عبدالله جمعة في ترجمة سيطرة وتألقه داخل الملعب بإحرازه الهدف الثاني للأبيض بعدما استلم عرضية أحمد مدبولي داخل منطقة الجزاء وسددها بيسراه على يسار الغرباوي.

وفي الدقيقة 67 أجرى الداخلية التغيير الأول بخروج رشاد فاروق ونزول ناصر مانسي بدلا منه، وبعدها غادر أحمد سمير فرج الملعب ونزل محمد زيكا بدلا منه.

وفي الدقيقة 77 أجرى نيبوشا التغيير الأول للزمالك بنزول باسم مرسي بدلا من المتألق عبدالله جمعة، وفي الدقيقة 78 أحرز محمد أشرف “روقة” الهدف الثاني له والثالث لزمالك من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 84 أجرى الزمالك التغيير الثاني بنزول رزاق سيسيه وخروج أحمد داودا ، وبعدها بدقيقية تألق أحمد الشناوي وتصدى لتصويبة قوية من محمد زيكا.

وفي الدقيقة 88 أجرى الزمالك التغيير الأخير بنزول يوسف أوباما بدلا من أحمد مدبولي، بعدها احتسب حكم اللقاء أربع دقائق وقت بدلا من ضائع لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الأبيض بثلاثية دون رد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري