تواصل معنا عبر

الدوري المصري

تعرف على سبب تحويل “ميدو” للتحقيق


ميدو

 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، تحويل أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق وادي دجلة إلى التحقيق، لما بدر منه من تجاوزات في مباراة دجلة أمام الأهلي في كأس مصر، بالإضافة إلى ما صدر من ميدو من تصريحات بعد قرارات لجنة المسابقات،وانتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد وتأهله لنص نهائي البطولة.


اتحاد الكرة يقر عقوبة على أحمد حسام ” ميدو”

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة عامر حسين،قررت تغريم أحمد حسام “ميدو”،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي وادي دجلة، مبلغ عشرة آلاف جنيه، وإيقافه 4 مباريات ،بعد توجيه إشارات بذيئة لجمهور النادي الأهلي.

يذكر أن “ميدو”، أثناء سير المباراة، قد قام بتوجيه إشارات بذيئة لجمهور الأهلي،وقررت لجنة المسابقات توقيع غرامة مالية على ميدو، وأيضا على جمهور الأهلي بسبب السباب الجماعي لميدو، أثناء سير المباراة.

غرامة “ميدو” ليست الأولى من نوعها

وتعد هذه الغرامة لأحمد حسام “ميدو” ليست الأولي بل سبقها العديد ، بسبب الجمهور أيضا واعتراضه على طاقم حكام مباراة الزمالك ووادي دجلة بين شوطي المباراة في 29 نوفمبر 2016 .

يذكر أن ميدو قد اعترض على موعد المباراة ويرر سبب الهزيمة من الأهلي، بعدم التخطيط الجيد لمسئولي اتحاد الكرة، الذين تسببوا في خوض اللقاء بالشباب.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري