تواصل معنا عبر

الاهلي

تعرف على غيابات الأهلي قبل موقعة النجم الساحلي


حسام البدري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة مصيرية أمام النجم الساحلي التونسي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

خاض الأهلي مباراتين ضمن منافسات بطولة الدوري، كانا بمثابة إعداد جيد لمباراة النجم المقبلة، المقرر إقامتها على ملعب الجيش باستاد برج العرب في الاسكندرية، إلا أن الرياح لا تأتي دائمًا بما تشتهي السفن، فقد تعرض مسمار الفريق الأحمر حسام عاشور لإصابة في العضلة الضامة، أكدت بشكل كبير غيابه عن مباراة النجم الساحلي.


البدري يتعرض لصدمة بعد إصابة عاشور

تعرض لاعب الأهلي، للإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق الأحمر أمام الرجاء التي أقيمت مساء أمس، ضمن مؤجلات الاسبوع الثالثة من بطولة الدوري، ولم يستطع عاشور استكمال المباراة ليخرج متأثرًا بإصابته.

وبالكشف الطبي الذي خضع له اللاعب، أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول للاهلي، أن عاشور تعرض لمزق في العضلة الضامة، ليحتاج فترة طويلة للعودة للملاعب، ويتأكد غيابه عن مباراة النجم المقبلة يوم الأحد المقبل.

عاشور، غاب أيضًا عن مباراة الذهاب أمام النجم بسبب الإصابة التي كان تعرض لها في مران الأهلي بعد التحلم مع صالح جمعة في كرة مشتكرة.

حسام عاشور

حسام عاشور

الأهلي يفتقد جهود فتحي

كما يغيب عن صفوف الأهلي، اللاعب أحمد فتحي، بعد حصوله على الكارت الأصفر الثاني، ليتعرض اللاعب للإيقاف وفقًا للوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي