تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

تعرف على قائمة المستبعدين من مواجهة البرتغال.. مفاجأت بالجملة


في مفجأة غير متوقعة بالمرة خرج الثلاثي (عمر جابر، حسين الشحات و محمد مجدي الشهير بـ “أفشة”) من قائمة المنتخب المصري المواجه لمنتخب البرتغال مساء غدًا الجمعة، في أولى مباريات المنتخب المصري التحضيرية لمونديال العالم بروسيا 2018.

مفاجأة خروج الثنائي الجديد بجانب جابر من مواجة البرتغال:

وجاء خروج الثلاثي السالف ذكرهم من حسابات المدرب الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر “المدير الفني لمنتخب مصر”، للمشاركة أمام البرتغال  بعدما خاض الثلاثي تدريبات تأهيلية على هامش تدريب “الفراعنة” في العاصمة السويسرية زيورخ، حيث وضح من التدريبات التي أجريت لهم عدم تمام إكتمال شفاء الثلاثي من الإصابات التى يعانون منها منذ الانضمام للمنتخب إستعدادًا لمواجهة البرتغال.


وعليه فقد فضل المدير الفني للفراعنة، هيكتور كوبر، الاعتماد على العناصر الأساسية فى مباراة البرتغال، كونها ستكون أمام منافس قوى -بطل أمم اوروبا في نسختها المنصرمة 2016- بجانب تحقيق الاستفادة الفنية منها كتجربة مميزة قبل المونديال العالمي.

خروج حارسي الأهلي والإسماعيلي من حسابات كوبر:

كما خرج حارسا المرمى، محمد الشناوى (حارس مرمى النادي الأهلي) ومحمد عواد (حارس مرمى النادي الإسماعيلي)، من حسابات الجهاز الفني في هذه المباراة، على أن يتواجد في قائمة مباراة الفراعنة ضد البرتغال الثنائي عصام الحضري وأحمد الشناوي.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى خوض منتخب مصر معسكراً في مدينة زيورخ السويسرية، يتخلله مباراتين وديتين مع المنتخبين البرتغالي واليوناني يومي 23 (الجمعة) و27 (الثلاثاء) من مارس الحالي، استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، ومن المنتظر أن يتم إعلان استبعاد اللاعبين من قائمة المباراة الأولى أمام البرتغال بشكل رسمي بعد عدة لحظات من الآن.

كريستيانو رونالدو Vs محمد صلاح:

كما وجب التنويه في هذا الأمر إلى ان كريستيانو رونالدو يستعد حاليًا لخوض مباراة ودية هامة امام المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح في العاصمة السويسرية زيورخ، في مواجهة إستعدادية لمونديال العالم القادم بيونية القادم، حيث العرس العالمي روسيا 2018.

ويأمل المنتخب المصري من مواجهته بمنتخب البرتغال في الوقوف على مستويات لاعبي الفريق بعضهم البعض، خاصة وأنه أول تجمع للمنتخب المصري بعد تأهله الرسمي لمونديال روسيا القادم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال