تواصل معنا عبر

البطولة العربية

تعرف على كواليس مران الأهلي الأخير استعدادا لمواجهة الفيصلي


الأهلي

خاض الأهلي مرانه الأخير قبل السغر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الفصيلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية على ملعب برج العرب بالاسكندرية بعد غد الاربعاء.

وخاض وليد سليمان وحسام غالي ومحمد نجيب وهشام محمد تدريبات تأهيلية على هامش المران اليوم، بينما اكتفى سعد سمير مدافع الفريق بخوض جلسة تأهيل في الجيم.


و يعاني محمد نجيب مدافع الفريق من الإصابة في العضلة الضامة كما يعاني زميله وليد سليمان من الإصابة بمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية.

واشتكى حسام غالي من الاجهاد العضلي وكذلك هشام محمد الوافد الجديد من الاجهاد العام.

وأسفرت قرعة دور قبل نهائي البطولة التي أقيمت الإثنين، عن مواجهتين، بين الأهلي والفيصلي، والترجي التونسي والفتح الرباطي المغربي.

وقبل أيام كان أحمد الشيخ قد انتظم في تدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية بعد انتهاء إعارته من مصر المقاصة، حيث تقرر أن يضمه البدري ضمه لقائمة الفريق استعدادًا للفريق الأردني.

ويدخل الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم الاثنين في الإسكندرية استعدادا لمواجهة الفيصلي الأردني بعد غد الأربعاء في نصف نهائي البطولة العربية.

وتقام مباراة الأهلي امام الفيصلي بملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الأربعاء بحضور 25 ألف متفرج، فيما تقام مباراة الترجي والفتح الرباطي في ملعب الإسكندرية يوم الخميس بحضور 10 آلاف متفرج.

وكان الأهلي قد صعد للدوري نصف النهائي من البطولة العربية، بعد الفوز على نصر حسين داي الجزائري  بهدفين مقابل هدف.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من البطولة العربية