تواصل معنا عبر

الاهلي

تعرف على مفاجأة الأهلى أمام «سطيف».. وغياب «ثلاثى» هام عن اللقاء


يختتم الفريق الأول بالنادى الأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون تدريباته استعداداً لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائرى، المقرر إقامتها غداً الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويجهز المدير الفنى مفاجأة فى خطة اللعب والتشكيل الأحمر للمباراة، باللعب بخطة وتشكيل هجومى يقوده الثنائى وليد أزارو، وصلاح محسن فى خط الهجوم من بداية اللقاء استغلالاً للحالة الفنية والمعنوية الرائعة للاعبين خلال الفترة الأخيرة، على أن يشارك وليد سليمان فى مركز صناعة اللعب، إلى جانب لاعب من الثلاثى مؤمن زكريا وإسلام محارب، وأحمد حمودى.

وتتجه النية بقوة داخل الجهاز الفنى لمباغتة وفاق سطيف بخطة هجومية بحثاً عن تسجيل أكبر عدد من الأهداف فى الذهاب من أجل تسهيل المهمة فى لقاء الإياب خارج الديار، وتلقى الجهاز الفنى صدمة جديدة، بعد تأكد غياب سعد سمير وميدو جابر ومروان محسن للإصابة، وعدم لحاقهم بمواجهة سطيف، حيث سيدفع الفرنسى بأيمن أشرف فى قلب الدفاع، مثل مباراة النجمة اللبنانى الأخيرة، بالبطولة العربية، فيما يتم تجهيز لاعبى الخط الأمامى بشكل جيد لتعويض غياب «مروان وميدو».

من جانبه، أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، أهمية المباراة، مشدداً على ثقته فى أن يتجاوز لاعبوه مباراة الذهاب بنتيجة إيجابية تكون قادرة على الصعود بالأهلى إلى المباراة النهائية والحسم من القاهرة، نظراً لأن المواجهة فى الجزائر لن تكون سهلة.

وأوضح كارتيرون أن مباراة الثلاثاء سوف تشهد صعوبة كبيرة، ولكنه ولاعبيه جاهزون لبطل الجزائر، مشدداً على أنه شاهد الكثير من الفيديوهات والمباريات للفريق الجزائرى وتعرف على إمكانياته بشكل كبير داخل وخارج الملعب.

المزيد من الاهلي