تواصل معنا عبر

الاهلي

تعرف على منصب حسام غالي في الأهلي


قرر مسئولي النادي الأهلي، تعيين حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، منسقا للجنة الكرة بالقلعة الحمراء، وقال مصدر بالنادي الأهلي، ان غالي استقر بشكل كبير على الاعتزال بنهاية الموسم الجاري، وسيتم تعيينه في هذا المنصب من أجل اكتسابه الخبرات الإدارية ومن ثم سيتولى منصب مدير الكرة، وجاء تعينه لهذا المنصب لكى يكتسب خبرة العمل الإدارى ليتولى بعد ذلك منصب مدير الكرة فى الفريق واوضح مصدر أن غالى لا يستطع أن يتولى منصب مدير الكرة بعد الاعتزال مباشراً لأنه هذا المنصب يحتاج الكثير من الخبرة الإدارية قبل شغله.

غالي

غالي

حسام غالي يرتب لمهرجان الاعتزال

وأوضح نادر شوقي في تصريحات إذاعية أن حسام غالي سيعتزل الكرة بنهاية الموسم الحالي.


وقال نادر شوقي: “هناك نية لإقامة مهرجان اعتزال لحسام غالي في نهاية الموسم الحالي مع دعوة نجوم العرب وأحد الأندية الكبيرة لحضور مهرجان اعتزاله.

حسام غالي يرفض العمل مع عدلي القيعي

وعرض مسئولو النادي الأهلي منصب في لجنة التعاقدات في النادي، برئاسة المهندس عدلي القيعي، ولكنه رفض العمل في هذ المنصب داعيًا أنه لم يرغب في الدخول في هذه الملفات الشائكة.

الجدير بالذكر ان حسام غالي فسخ تعاقده مع نادي النصر السعودي، بالتراضي وعاد لصفوف النادي الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية،  قبل انتهاء موعد إعارته إلى النادي السعودي.

شرط غالى للتراجع عن الاعتزال

قال حسام غالى بعد ان استقر عن تجديد عقده مع النادى لمدة عام اخر وذلك عقب الجلسة التى جمعته مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى خلال الساعات القليلة التى أكد خلالها اللاعب أنه قادر على مواصلة اللعب لمدة عام جديد وتسمح لياقته البدنية له بالمشاركة و بدأ اللاعب يبحث عن مصيره من القائمة الأفريقية والمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا النسخة الحالية وبدأ اللاعب يجس نبض الجهاز الفنى فى ذلك ومدى موافقتهم على القيد الأفريقى بالأخص أنه لا يوجد سوى أربعة أماكن متبقية فى القائمة ويخشى أن يكون بقاؤه مقتصراً على القائمة المحلية واذا تم ابلاغه بصعوبة القيد سوف يعلن اعتزاله بنهاية الموسم.

 

 

 

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي