تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

تعرف على مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الدوري الإسباني.. اليوم


برشلونة-1

يشهد الدوري الإسباني لكرة القدم، مواجهات ساخنة، اليوم الأحد، عندما يحل برشلونة ضيفًا على نظيره لاس بالماس، في الثامنة مساءً، على ملعب دي جران كناريا، ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الليجا.

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما يحتل لاس بالماس المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة، وتذاع المباراة على قناة بي ان سبورت 2.


الليجا هي الأمل الأخير للويس انريكي، المدير الفني للبارسا، في تتويج الفريق الكتالوني ببطولة هذا الموسم، خاصة بعد خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفينتوس، لذلك فمن المؤكد أن يتمسك لاعبو البلوجرانا بالفوز في الجولات المتبقية، خاصة وأن أي تعثر سيمنح ريال مدريد اللقب.

يغيب عن صفوف برشلونة في لقاء اليوم، المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، بعدما أعلن انريكي، أمس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، غيابه عن تدريبات البارسا الأخيرة، ما يعني استبعاده من اللقاء.

كما يلتقي في الرابعة عصرًا ديبورتيفو ألافيس، مع سيلتافيجو، بينما يلتقي في الثامنة أتليتك بيلباو مع ليجانيس، وريال سوسيداد مع مالاجا، كما يواجه فياريال نظيره ديبورتيفو لاكورونيا، ويحل اتليتكو مدريد ضيفًا على ريال بيتيس، فيما يستضيف إيبار نظيره سبورتينج خيخون.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني