تواصل معنا عبر

الدوري المصري

تعرف علي نتائج مباريات الدوري المصري ..اليوم


سموحة

أنتهت الـ3 مواجهات الخاصة بمنافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت اليوم الخميس والتي أسفرت عن فوز وحيد وتعادلان.

 


في البداية أستطاع فريق النصر للتعدين متزيل ترتيب الدوري تحقيق المفاجأه والفوز علي منافسه فريق بتروجيت بهدف نظيف دون رد احرزه اللاعب عبدالعزيز إمام في الدقيقة 48 في المباراة التي أقيمت في تمام الساعة الرابعة الا ربع عصراً علي استاد السويس الجديد.

 

وفي أصداء تلك المباراة أعلن المدير الفني للفريق البترولي حسن شحاته أستقالته من تدريب الفريق وذلك بسبب تراجع مستويات الفريق بالفترة الماضية،ولكن مازالت ادارة الفريق اثناء المعلم عن قراره.

 

وفي المباراة الثانية أستطاع وادي دجلة بقيادة مديره الفني أحمد حسام ميدو اقتناص نقطة هامة من التعادل مع منافسه سموحة الذي يقوده مؤمن سليمان بالتعادل الأيجابي بهدفين لمثليهما في مباراة شهدت قوة كبيرة والتي أقيمت باستاد الدفاع الجوي.

 

وأفتتح التسجيل في المباراة اللاعب حسام حسن للفريق السكندري في الدقيقة 20 وهو الأمر الذي جاء رد فعله من جانب الفريق الأصفر عن طريق حسام عرفات والذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 51.

 

وعلي الرغم من لعب الفريق السكندري المباراة بعشر لاعبين فقط بعد طرد إيمن أشرف في الدقيقة 56 الا انه استطاع احراز هفد التقدم في الدقيقة 73 عن طريق حسام حسن،ولكنه لم يستطع الفرحة بهدفه حيث ادرك التعادل وادي دجلة سريعاً عن طريق محمد انور في الدقيقة 75.

 

وفي المباراة الثالثة و الأخيرة تعادل فريق المقاولون العرب مع منافسه فريق إنبي في المباراة اليت أقيمت علي ملعب عثمان أحمد عثمان ولم تشهد تفوق من جانب فريق علي الأخر


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري