تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

تعليق مثير للجدل في أول رد فعل من زيدان على “ضربة جزاء” الأبطال


زيدان

في أول رد فعل جدلي جدًا، طالب المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، بعدم انتقاد عمل الحكام، وذلك بعد ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي صعدت بفريقه إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريح جدلي من زيدان حول ركلة جزاء التأهل:

وعقب زيدان بعد خسارة فريقه بثلاثة اهداف مقابل هدف أمام السيدة العجوز الإيطالية: “لن أقحم نفسي أبدًا في عمل الحكام، سنحت لي فرص لكي أقحم نفسي في وقت سابق ولكنني لم أفعل”.


وأضاف: “هناك ضربة جزاء، قالوا لي أنها كانت ركلة جزاء، ولكنني لم أرها، إذا كان هناك خطأ فهناك خطأ، انتهى الأمر، صعدنا وأصبحنا في نصف النهائي”.

رأسنا كانت بالأرض وأرتفعت بعد هدف رونالدو:

وفي سياق متصل، قال زيدان خلال تصريحات صحفية عقب المباراة، : “رأسنا كانت بالأرض وأرتفعت بعد هدف رونالدو .. لم أكن أتوقع هذا السيناريو على الإطلاق”.

وأضاف، ” من الصعب أن تستقبل هدف في الدقائق الاولي من المباراة، بالطبع  الهدف في البداية  شتت أفكارنا وهم أزدادو  اصرارا “.

يوفنتوس لعب مباراة للتاريخ:

وتابع، ” لا اتوقع  هذه المباراة، مشيرًا إلى أن  يوفنتوس لعب مباراة للتاريخ،  لأنهم ليس لديهم مايبكون عليه ويريدن الفوز من أجل تعزيز حظوظهم في التأهل لنصف النهائي”.

واختتم قائلًا، ” أعتقد أننا لعب مباراة كبيرة واستحقينا التأهل للدور نصف النهائي، وأوجه الشكر لجميع اللاعبين على الجهد الذي بذل”.

ريمونتادا يوفنتوس لم تشفع له أمام ريال مدريد:

ونجح يوفنتوس في تعويض خسارته بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب بتورينو إلى فوز 3-1 لم يشفع له للتأهل بعد ركلة الجزاء التي سجلها كريستيانو رونالدو في الوقت القاتل.

سجل أهداف يوفنتوس أمام ريال مدريد اليوم، مانذوكيتش “هدفين” وماتويدي في الدقائق 2 و37 و61 بينما أحرز كريستيانو رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 69.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا