تواصل معنا عبر

الدوري المصري

تعليق ناري لعمرو أديب على سقوط الزمالك.. فيديو


هاجم الإعلامي عمرو أديب نادي الزمالك بعد الخسارة بهدف نظيف أمام طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري.

وقال عمرو أديب في برنامجه “كل يوم” مشيدًا بمحمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي على المستوى الذي يقدمه الفرعون المصري: “أرقام محمد صلاح لا تتحقق في كل دوريات أوروبا وربنا يحميه وسيأخذ أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017.. شوفوا بقى حلم حياتي محمد صلاح كان يلعب في الزمالك يا ريته كان معانا لينقذنا من المصيبة التي وقعنا فيها.. بس أحسن إنه خرج لأننا كزملكاوية لو جابولنا مارادونا مكنش هيعمل أي حاجة في الهم إللي إحنا فيه”.

وأقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نيبوشا المدير الفني للفريق عقب الخسارة بدعوى أنه دمر اللاعبين نفسيًا ومعنويًا وتسبب في توقف رصيد القلعة البيضاء عند 28 نقطة في المركز الرابع من المسابقة المحلية.

ويأتي كلام عمرو أديب بعد انتقادات مرتضى منصور لنيبوشا بدعوى أنه المسئول الأول عن تراجع النتائج قبل مباراة القمة أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشر من الدوري.

وفتح مرتضى منصور النار على نيبوشا بدعوى أنه دمر لاعبين وصفقات تعاقد معها بالملايين مشددًا على أنه لم يشرك أيمن حفني وكابوريا ومحمد رمضان وأحمد رفعت وأحمد داوودا عمدًا وأصر على مشاركة حازم إمام مصابًا.

الزمالك والطلائع

الزمالك والطلائع

أرقام نيبوشا مع الزمالك

قاد نيبوشا تدريب الزمالك في 18 مباراة خلال مسابقتي الدوري وكأس مصر حيث حقق الفوز في 10 مباريات، و تعادل فى 4 وخسر فى 4 مباريات.

ونجح نيبوشا في الفوز على الداخلية والمصري ووادي دجلة وبتروجت والاتحاد السكندري والمقاولون العرب والأسيوطي سبورت ثم المنيا وحرس الحدود في كأس مصر وخسر أمام سموحة و المقاصة والإسماعيلي والطلائع وتعادل مع طنطا والإنتاج الحربي وإنبي.

ترتيب الدوري المصري

1- الإسماعيلي 37 نقطة

2 – الأهلي 36 نقطة

3 – المصري البورسعيدي 30

4- الزمالك 28نقطة

5 – إنبي 25 نقطة

6 – سموحة 23 نقطة

7 – المقاولون العرب 22 نقطة

8 – الإنتاج الحربي 22 نقطة

9 – طلائع الجيش 22 نقطة

10 – المقاصة 20 نقطة

11 – الأسيوطي 19 نقطة

12 – الداخلية 18 نقطة

13 – بتروجت 17 نقطة

14 – الاتحاد السكندري 15 نقطة

15 – وادي دجلة 15 نقطة

16 – النصر 13 نقطة

17 – طنطا 13 نقطة

18 – الرجاء 8 نقاط

المزيد من الدوري المصري