تواصل معنا عبر

المحترفين

تقارير: قرار حاسم من إدارة ليفربول تجاة محمد صلاح بعد اهتمام ريال مدريد


محمد صلاح

أشارت تقارير إنجليزية، إلى أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي ، ليس لديها النية في الموافقة على رحيل النجم المصري محمد صلاح ، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان صلاح قد دخل دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما في ظل تراجع مستوي الفريق خلال الفترة الماضية.


وقالت التقارير إن، “إدارة ليفربول ستحصن لاعبها المصري محمد صلاح، من إغراءات مسئولو نادي ريال مديد، برفع راتب اللاعب شهريًا من أجل عدم رحيله إلى صفوف النادي الملكي في ظل العروض المغرية التى يتلقاها اللاعب”.

ويقدم صاحب الـ 25 عاماً عروض طيبة مع ليفربول منذ قدومه من روما الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 42 مليون دولار، و8 ملايين يورو حوافز للاعب.

ووصل محمد صلاح للهدف رقم 30 مع ليفربول، بعدما سجل هدف الفريق الثاني في شباك بورتو البرتغالي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح ينافس كين على صدارة هدافي البريميرليج

ورفع صلاح رصيده من الأهداف إلى 22 هدف، في المركز الثاني، بقارف هدف عن هاري كين لاعب توتنهام، متصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في تسجيل هدف الفوز على أرسنال، في المباراة التى جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن كين تعرض لإصابة بإلتواء في الكاحل ، وسيبتعد عن الملاعب لمدة أسبوعين.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين