تواصل معنا عبر

عالمي

تقارير صحفية تؤكد: تواجد إسرئيلي في صفقتي القرن في الـ PSG !!


بإنتقل “نيمار داسيلفا” من برشلونة الإسباني إلى النادي الفرنسي في صفقته القياسية الملقبة بصفقة القرن، في مطلع الموسم الجاري، وأعُتبرت هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، بعدما قرر مجلس إدارة سان جيرمان دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة، والذي قدر بـ 222 مليون يورو.

والتي تلتها إنتقال “كيليان مبابي” بعقد إعارة لموسمين مع إلزامية الشراء بعد انتهاء إعارته، بـ180 مليون يورو، قادمًا من الغريم موناكو الفرنسي.


تقارير أسبانية:
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس، أن رجل الأعمال الإسرائيلي “بيني زاهافي” كان له الفضل الأكبر في إتمام صفقتي إنتقال نجمي الكرة العالمية، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، إلى باريس سان جيرمان.

تقارير برازيلية:
وكانت صحيفة “سبورتي إنتيراتيفو البرازيلية” قد أكدت فيما قبل ذلك الوقت أن النادي الفرنسي سيدفع 36 مليون يورو لرجل الأعمال الإسرائيلي، بيني زاهافي (الوسيط)، ووالد نيمار (وكيل أعماله)، ليتقاسما المبلغ عند إتمام الصفقة.

كما اردفت الصحيفة، إن المبلغ سيتناصفه زاهافي مع والد نيمار كعمولة على مجهوده بتحويل الصفقة من مجرد فكرة إلى أمر واقع.

علاقة قطر بالنادي الفرنسي:
وبالجواب على سؤال ما علاقة قطر بصفقات باريس سان جيرمان؟، فإن نادي العاصمة الفرنسي تمتلكه مؤسسة قطر للاستثمارات الرياضية، برئاسة ناصر الخليفي، وهذه المؤسسة تعد أحد أذرع صندوق قطر السيادي، والنادي يتلقى الدعم منه، إذ كشف تقرير بعد إتمام صفقة نيمار، أن مداخيل النادي لا تكفيه لإتمام صفقة كهذه (نيمار).

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن بيني زاهافي صاحب الـ 73 عامًا، أحد أشهر وكلاء الأعمال في كرة القدم ويدير أعماله من مكتبه الواقع في تل أبيب.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي