تواصل معنا عبر

المحترفين

تقارير: لاعب ريال مدريد علم بدخوله في صفقة تبادلية لضم صلاح


محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الثلاثاء، أن النجم الويلزي جاريث بيل، أكتشف مخطط إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بشأن دخوله في صفقة تبادلية مع ليفربول بشأن الحصول على خدمات محمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة ” دون بالون” الإسبانية، إن جاريث بيل علم بإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريدن يسعى لدخوله ضمن صفقة تبادلية مع اللاعب الدولي محمد صلاح ، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، من أجل الحصول على خدماته وتخفيف القيمة المالية التى رصدتها إدارة الريدز من أجل الاستغناء عن محمد صلاح.


وأضافت الصحيفة، إن إدارة ريال مدريد، تريد إغراء مسئولي ليفربول بدخول جاريث بيل في الصفقة من أجل الاستغناء عن محمد صلاح بسعر أقل.

ونجح محمد صلاح  في تسجيل 31 هدف مع ليفربول بمختلف البطولات المحلية والأوروبية، منذ قدومه من روما الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

محمد صلاح ينافس كين على صدارة هدافي البريميرليج

ورفع صلاح رصيده من الأهداف إلى23 هدف، في المركز الثاني، بفارف هدف عن هاري كين لاعب توتنهام، متصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي.

ويحتل صلاح المركز الثالث في قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الحذاء الذهبي هذا العام، وينافس كلا من هاري كين واندرسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين