تواصل معنا عبر

الدوري المصري

تقرير.. حروب وأزمات الصقر والمستشار.. الزمالك في خطر


أحمد حسن ومرتضي منصور

المعارك مع مرتضى منصور رئيس الزمالك لا تنتهي وعندما تنتهي واحدة يسرع بافتعال مشكلة أخرى والدخول في أزمة جديدة مع شخص آخر سواء لاعب أو مدير فني أو أحد أعضاء مجلس إدارته بل يخوض معارك مع رؤساء الأندية الأخرى حتى أصبح مصدر قلق للجميع في عالم كرة القدم وخارج المستطيل الأخضر.

أحد المعارك الشهيرة لرئيس الزمالك مع أحمد حسن لاعب الفريق السابق والذي عمل مديرا فنيا لفريق بتروجيت في فترة قصيرة وأحد نجوم المنتخب الوطني.


أزمة الصقر والمستشار لا تزال مستمرة ويبدو أنها لن تنتهي في فترة قصيرة بسبب للجوء إلى اتحاد كرة القدم والقضاء من جانب العميد بسبب مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك حتى الآن بجانب أزمته الشخصية مع رئيس الزمالك بسبب حديثه عن زواجه من الفنانة دينا فؤاد بعدما انتقد رئيس الزمالك تصرف حسن وأنه تزوج لأنه يملك الأموال الآن الأمر الذي جاء بسبب ظهور حسن بجانب الفنانة الشهيرة في أكثر من مناسبة.

أحمد حسن

أحمد حسن

وصرح العميد مؤخرا بأنه لن يتنازل عن حقوقه بعدما أكد اتحاد الكرة بأن الزمالك يدين له بمستحقات كما أنه تنازل عن مليونين ونصف المليون من مستحقاته ويتبقى له مليون جنيه لم يتحصل عليه حتى الآن، مؤكدا أنه سيحصل على الأموال ولن يتركها للنادي خاصة وأن البرتغالي أوجستو إيناسيو مدرب الفريق السابق حصل على أمواله قبل رحيله.

كما أكد أن قضيته ضد رئيس الزمالك لن يتم التنازل عنها بأي حال من الأحوال وستسير في طريقها دون أي تغيير.

وحول رأي العميد في البلجيكي فرانكي فيركاورترن وتوليه قيادة الزمالك صرح حسن بأنه ليس ضد الزمالك خاصة أنه نصح الفريق عندما طلبت الإدارة رأيه في المدرب البلجيكي بممنتهى الصراحة، مؤكدا “إذا كنت ضد الزمالك لن أرد على إدارة النادي حول المدرب بأني ليس لي علاقة بالأمر لكن ماحدث أنني تحدثت بكل صراحة”.

لكنه أوضح أن أي مدرب لن ينجح بسبب ما يحدث من تدخل في عمله من قبل الإدارة وأن المدربين السابقين لم يكونوا فاشلين.

وتساءل العميد خلال ظهوره مع معتز الدمرداش في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور “لماذا يرفض رئيس الزمالك دفع مستحقاتي؟ إما أنه ليس لدي حقوق ولن أحصل عليها وإما لدي مستحقات وسأحصل عليها كما حصل إيناسيو على مستحقاته دون أي مشكلة”.

واختتم الصقر حديثه بأن مستحقاته تسببت في أزمة للزمالك بعد أن أوقف اتحاد الكرة القيد للنادي لحين سداد مستحقاته.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري