تواصل معنا عبر

استعدادت الأندية للموسم الجديد

تقرير خاص | بالصور: الأهلي يحتاج هؤلاء اللاعبين الخمسة


الأهلي وإنبي

بدأ موسم الإنتقالات الصيفية، من جانب أندية الدوري المصري، التي تسعى لتدعيم صفوفها، استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد، عقب إنتهاء نهائيات كأس العالم، التي يشارك فيها المنتخب الوطني، والتي تنطلق نهاية الشهر الجاري وتستضيفها روسيا.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يأتي في مقدمة الفرق التي تبحث عن ترتيب الأوراق، ودعم صفوفه ببعض اللاعبين المميزين، من أجل سد الثغرات التي وضحت بشكل كبير مع نهاية الموسم المنصرم.


بعض المركز في صفوف الأهلي وضح للعيان أنها في حاجة ماسة للتدعيم، إذا كان يرغب الفريق في تحسين وضعه في مجموعته بدوري الأبطال بعد الإنطلاقة المخيبة، والدخول في منافسة على اللقب الغائب منذ 5 سنوات.

اقرأ أيضا:  مفاجأة.. عماد متعب يتراجع عن الاعتزال ويعود للملاعب

أهم المراكز التي يحتاج فيها الأهلي للتدعيم هو مركز قلب الدفاع، الأهلي يمتلك محمد نجيب ورامي ربيعة وسعد سمير ومحمود الجزار، وضم مؤخرا أحمد علاء مدافع الداخلية، ورغم هذا، مازال يحتاج الأهلي لضم لاعب آخر في هذا المركز، بسبب كبر سن نجيب وكثرة إصابات ربيعة، وعدم ثبات مستوى سعد، وعدم نضج الجزار بالشكل الكاف.

الأهلي ليس أمامه سوى رامي صبري مدافع انبي القوي صاحب الروح العالية والقتالية، بعد احتراف عبد الله بكري مدافع سموحة.

اقرأ أيضا:  عماد متعب يعود للأهلي

اللاعب الثاني يجب أن يكون مدافع أيسر، بسبب سوء مستوى صبري رحيل، واحتمالية احتراف التونسي علي معلول، وعدم وجود باك شمال مميز سوى أيمن أشرف، الذي يحتاج لمنافس قوي، والفريق ليس أمامه سوى لاعبين الأول هو محمد حمدي لكن وجوده في فريق المصري يصعب جدا انتقاله للفريق، والثاني محمود وحيد ظهير المقاصة والذي قدم مستوى رائع مع الفريق الفيومي خلال الموسم الماضي.

اللاعب الثالث يلعب في مركز صانع الألعاب، لتعويض رحيل عبد الله السعيد، وهو ناصر ماهر لاعب الفريق الذي كان معارا لفريق سموحة وظهر بمستوى مميز للغاية، وعودته لن تكلف النادي أي أموال.

اقرأ أيضا:  أول رد فعل من تركي آل الشيخ على خسارة بيراميدز من الإسماعيلي

اللاعب الرابع يلعب في مركز الظهير الأيمن، وذلك نظرا لتراجع مستوى أحمد فتحي بسبب استهلاكه بشكل واضح، وعدم اثبات محمد هاني جدارته في ارتداء القميص الأحمر، والمشكلة كبيرة في اختيار لاعب لهذا المركز بسبب ندرة المواهب المصرية.

اللاعب الخامس سيكون مهاجما في حالة الموافقة على احتراف المغربي وليد أزارو، وسيكون البديل أجنبيا، أو المصري عمر السعيد لاعب وادي دجلة.

 


اعلانات
اعلانات

المزيد من استعدادت الأندية للموسم الجديد