تواصل معنا عبر

تقارير وتحليلات

تقرير.. ماذا لو أغلق الميركاتو الأخير في إنجلترا مع بداية الدوري؟!

تميزت سوق الانتقالات الأخيرة في إنجلترا بالكثير من الصفقات المميزة التي كبدت خزائن الأندية مبالغ ضخمة، حيث دعمت الأندية الكبيرة صفوفها بصفقات كبيرة وكذلك كان للأندية المتوسطة والصغيرة نصيب من تلك السوق، حيث حرصت معظم الفرق على تقوية صفوفها من أجل أداءٍ أفضل في الموسم القادم.

وعلى الجهة الأخرى عانت بعض الفرق من استهداف الأندية الأخرى للاعبيها، وإقناع هؤلاء اللاعبين بترك فرقهم من أجل خلق ضغوطات على الإدارات الأخرى لترك لاعبيهم يرحلون، ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي خرجت العديد من التقارير تشير إلى امتناعه عن اللعب من أجل الانضمام لبرشلونة الإسباني.


وخرجت العديد من الأصوات في السوق الماضية تطالب الاتحاد الإنجليزي من أجل تغيير موعد انتهاء سوق الانتقالات ليكن مع بدء الموسم بدلًَا من نهاية أغسطس، حيث يكون الدوري الإنجليزي في جولته الثالثة، وتحججت تلك الأصوات بعدم قدرة الفرق بالاستغناء عن لاعبيها واستقدام لاعبين آخرين بعد بدأ الموسم.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي قراره بتغيير الموعد بالفعل، لتنتهي بذلك سوق الانتقالات في إنجلترا بدءًا من الموسم القادم مع بداية الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عقب تصويت أندية البريمييرليج على ذلك.

انتقالات لم تكن تتم لو طُبق القرار هذا الموسم

وبرغم تصويتهم بالموافقة على هذا القرار إلا أن أندية الدوري الإنجليزي قد قامو بضم العديد من اللاعبين بعد بداية الدوري هذا الموسم، ويرصد معكم جول إيجبت أبرز الانتقالات التي لم تكن لتحدث هذا الموسم في إنجلترا لو كانت المواعيد الجديدة لسوق الانتقالات قد طبقت في الميركاتو الأخير.

تشامبرلين (من أرسنال إلى ليفربول)

 

 

داني درينكووتر (من ليستر سيتي إلى تشيلسي)

 

 

سيرجي أورييه (من باريس سان جيرمان إلى توتنهام)

 

 

فيرناندو يورنتي (من سوانزي سيتي إلى توتنهام)

 

 

سيجوردسون (من سوانزي سيتي إلى إيفرتون)

 

 

كيفن فيمر (من توتنهام إلى ستوك سيتي)

 

 

خيسي (من باريس سان جيرمان إلى ستوك سيتي)

 


اعلانات
اعلانات

المزيد من تقارير وتحليلات