تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

تمت.. أرسنال-الإمارات سويا حتى عام 2024


في حدث ضخم وشراكة قوية، أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الإثنين، عن توقيع عقد رعاية جديد لقميص الفريق الأول لكرة القدم طويل الأمد حتى عام 2024 مع شركة طيران الإمارات المتحدة.

تصريحات الرئيس التنفيذي لأرسنال:
وفي هذا الأمر تحدث الرئيس التنفيذي لنادي أرسنال في بيان صادر عن النادي، قائلًا: “عقد رعاية قميصنا هو الأطول في الدوري الممتاز، كما أنه أحد أطول علاقات العمل في عالم الرياضة، هذا الالتزام المتبادل يمثل شهادة على قوة وعمق علاقتنا المتفردة، تؤكد طيران الإمارات ثانية على إيمانها الكبير بنهجنا وطموحنا وستساعدنا الزيادة الكبيرة في استثماراتها على مواصلة المنافسة على الألقاب، وتحقيق المزيد من النجاح للنادي ولجماهيرنا حول العالم، هذه أكبر صفقة رعاية لقميص النادي على الإطلاق وستمتد حتى موسم 2023-2024، وهو ما سيبقي على شراكتنا مع طيران الإمارات لمدة 18 عامًا على الأقل”.


بداية الشراكة:
وكانت طيران الإمارات وقعت على عقد الرعاية الأول لها مع أرسنال في 2004، وهو ما منح الشركة حقوق التسمية للإستاد الجديد للفريق آنذاك وذلك حتى 2021، إضافة لعقد رعاية قميص الفريق، الذي بدأ من موسم 2006.

قيمة الشراكة وكواليس العقد:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى انه من المرجح أن تزيد قيمة الصفقة على 200 مليون جنيه إسترليني (فيما يوازي الـ 280.4 مليون دولار)، مع الإستمرار في الاحتفاظ بحقوق التسمية الخاصة بإستاد أرسنال حتى 2028 بـ “إستاد الإمارات”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي