تواصل معنا عبر

الزمالك

تيجانا: شيكابالا يستحق التواجد في المونديال.. وأتمنى تعاقد الزمالك مع نجم الأهلي


قال إسماعيل يوسف مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، والمرشح على عضوية مجلس الإدارة في انتخابات الأبيض القادمة، إن محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الفريق والمعار إلى الرائد السعودي يستحق اللعب في كأس العالم.

شيكابالا يتألق في لقاء مصر وغانا

وتألق محمود عبدالرازق شيكابالا في لقاء مصر وغانا وأحرز هدف الفراعنة الوحيد في اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.


علي معلول

علي معلول

تصريحات “تيجانا” في المدرج

وأكد “تيجانا”: “شيكابالا لاعب جيد للغاية، ولا ينقصه سوى المستوى البدني، فالمستوى الفني لشيكا لا يختلف عليه اثنين، وقد ظهر بمستوى طيب في مباراة غانا الماضية”.

وأكمل “تيجانا”: “باسم مرسي لاعب مميز للغاية، ولكنه تعجل بعض الشيء في الفترة الماضية، ويسعى إلى استعادة مستواه بشكل سريع، ولكني طالبته بالصبر، وأكدت له أن التوفيق سوف يكون حليفه في الفترة المقبلة ولكن عليه الهدوء والتريث.

وتمنى إسماعيل يوسف تعاقد الزمالك مع علي معلول الظهير الأيسر التونسي ونجم النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه لاعب مميز للغاية، ولكن مركزه يحتاجه النادي الأبيض بيشكل كبير

وأكد “تيجانا” أن مركز الظيهر الأيسر أصبح عملة نادرة في الكرة المصرية بشكل عام في الفترة الأخيرة.

وتابع “يوسف”: “حسني عبد ربه هو أفضل لاعب وسط في مصر منذ عام 2000 وحتى الأن، و”كوارشي” لاعب نادي الزمالك كأفضل لاعب محترف في تاريخ مصر”.

وواصل “تيجانا”: “لو كنت عضوا عموميا في النادي الأهلي، سأنتخب محمود الخطيب لرئاسة النادي فهو شخصية جديرة بالاحترام، مع كامل الاحترام للمهندس محمود طاهر والتطويرات الكبيرة التي أجراها داخل النادي”.

وأردف إسماعيل يوسف،مجلس الزمالك الحالي وضع دراسة لانشاء استاد النادي، وسوف يكون مقره في مدينة السادس من أكتوبر.

وقال: “نادي الزمالك يمتلك السيولة المالية لبدأ إنشاء الفرع الثاني للنادي في مدينة 6 أكتوبر، ولكن النادي تسلمته لجنة خاصة لإدارته، ولن يتمكن من البدأ فيه إلا بعد الإنتهاء من الانتخابات”.

واختتم قائلا:”سوف يكون هناك عدد من الأفرع للنادي في السنوات المقبلة، وذلك في حالة نجاح المستشار مرتضى منصور في رئاسة النادي”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك