تواصل معنا عبر

المحترفين

جائزة أخرى ينافس عليها محمد صلاح في الدوري الإنجليزي


محمد صلاح

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن قائمة الاسماء المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح على رأس قائمة الأسماء المرشحة لنيل الجائزة بجوار كلا من ثنائي مانشستر سيتي  كيفين دي بروين  ورحيم سترلينج وهاري كين لاعب توتنهام وديفيد دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد وجيمس تركوفيسكي لاعب بيرنلي.

محمد صلاح يحصد الجائزة مرتين

نجح الدولي محمد صلاح، في حصد هذه الجائزة مرتين خلال هذا الموسم، المرة الأولي عن طريق رابطة اللاعبين المحترفين، والمرة الثانية عن طريق رابطة الكتاب الإنجليزية.

الجدير بالذكر أن هذه الجائزة لم يحصل عليها لاعب عربي إو إفريقي، ولكن جائزة الأفضل التي حصل عليها صلاح من قبل رابطة اللاعبين المحترفين حصل عليها من قبل الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي.

فيرمينو: محمد صلاح يستحق جائزة الحذاء الذهبي

وأحرز محمد صلاح 31 هدفًا في الدوري الإنجليزي ويتنافس مع هدافي الدوريات الأوروبية على الحذاء الذهبي والذين يتصدرهم ليونيل ميسي نجم برشلونة بـ32 هدفًا في الدوري الإسباني.

وقال فيرمينو لصحيفة “ليفربول ايكو” الانجليزية: “صلاح يقدم موسمًا رائعًا معنا فهو لاعب عظيم، وأتمنى أن يستمر في الظهور من أجل ليفربول”.

وأضاف فيرمينو: “محمد صلاح يساعدني ويساعد الفريق بالكامل لذلك فهو يستحق ما وصل إليه.. صلاح حتى الآن هداف الدوري الانجليزي، وأعلم أنه سيقاتل حتى نهاية الموسم ليبقى في هذا المركز ومهما كانت الطريقة التي يمكن للفريق أن يساعده بها سوف سنلتزم بها ليبقى في الصدارة لنهاية الموسم”.

 

بعد ان أعلن عن رحيله.. صلاح يظهر على شاشة أون سبورت (فيديو)

 

 

 

الليلة.. لاشئ يعلوا فوق صوت كلاسيكو الأرض (التشكيلة المتوقعة للفريقين)

 

 

 

 

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين