تواصل معنا عبر

المحترفين

جائزة جديدة لمحمد صلاح “غير متوقعة”


في مفاجأة سعيدة وغير متوقعة، أختير هداف ليفربول، وجناحهم الطائر، الدولي المصري محمد صلاح، كأفضل لاعب في استفتاء رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا، ليهيمن على الجوائز الفردية، بعد موسم رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابطة الكتاب الإنجليزية تحتفل بمحمد صلاح:

كان صلاح قد فاز في وقت سابق بجائزة رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، بعد منافسة شرسة مع كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي و هاري كين نجم توتنهام هوتسبير، كما جائت هذه الجائزة بعد أن سجل 43 هدفًا في كل المسابقات التي شارك فيها رفقة زملائه في الريدز.


وبعد ان حاز صاحب الـ 25 عامًا، على هذه الجائزة الفريدة، أصبح هو أول لاعب أفريقي ينال هذه الجائزة المهمة.

محمد صلاح

دوري أبطال أوروبا:

يذكر أن صلاح قدا فريقه ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ عشر سنوات، وهو الآن بصدد الإستعداد رفقة زملائه لملاقاة ذئاب العاصمة الإيطالية “إيه إس روما” في إياب الدور نصف النهائي للبطولة الأوروبية العريقة، والمقرر إقامتها مساء غدًا، الأربعاء، على ملعب الأوليمبيكو في روما، في تمام التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان صلاح يحمل آمال القُطر المصري في كأس العالم، عندما ينافس منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا، السعودية، وأوروجواي.

صلاح

وفي سياق متصل، أصبح محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي على أعتاب الهداف التاريخي لفريقه في موسم واحد.

4 أهداف تنتظر محمد صلاح للقب الهداف التاريخي لليفربول

وسجل محمد صلاح هدفين في فوز ليفربول على روما الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليصبح رصيده 43 هدفًا مع الريدز في كل المسابقات.

ويتبقى لمحمد صلاح 4 أهداف فقط لمعادلة سجل الأسطورة إيان راش نجم الريدز السابق والذي سجل 47 هدفًا في موسم 1983/1984.

وحطم نجم ليفربول رقم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني الذي سجل 42 هدفًا في موسم واحد عندما كان لاعبًا في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح ليفربول لاكتساح روما الإيطالي 5-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب آنفيلد ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح

حيث أحرز الفرعون المصري هدف ليفربول الأول في الدقيقة 35 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 45 وصنع الهدف الثالث لساديو ماني في الدقيقة 56، والرابع لفيرمينو في الدقيقة 61 والذي سجل الخامس في الدقيقة 68 قبل أن يرد روما بهدفين لإدين دجيكو بيروتي في الدقيقتين 81 و86.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب إفريقي يسجل 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا كما وصل إلى 43 هدفًا مع ليفربول في كل المسابقات الأوروبية


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين