تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

جدو عن تأهل الأهلي لنصف الأبطال: السيناريو تكرر وعقبال النهائي


الأهلي والترجي

علق محمد ناجي جدو لاعب الأهلي السابق على فوز المارد الأحمر على الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف، خلال البماراة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب الأوليمبي برادس، ضمن إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وكتب جدو عبرحسابه على تويتر “نفس السيناريو حصل بنفس النتيجة الحمدلله بس ده ربع النهائى لسة نصف النهائى و النهائى ان شاء الله”.


وكان اللاعب قد كتب من قبل عقب مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة 2-2 “نفس اللى حصل فى ذهاب ٢٠١٢ وإن شاء الله يحصل نفس سيناريو العودة ونفوز فى رادس ان شاء الله، شريف حارس كبير و قادر على التأهل بلأهلى فى رادس”.

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

تقدم طه ياسين الخنيسي، لاعب الترجي التونسي بالهدف الأول، في مرمى شريف إكرامي، في الدقيقة 39 عن طريق ركلة جزاء، في غياب لاعب الأحمر.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، تمكن التونسي علي معلول لاعب الأهلي، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50، قبل أن يسجل اجايي الهدف الثاني والتقدم للأهلي في الدقيقة 62 من عمر اللقاء. (شاهد الأهداف)

وأهدر المغربي وليد أزارو فرصة تسجيل الهدف الثالث للاهلي في الدقيقة 89، كانت مفيلة بإنهاء آمال الفريق التونسي، بعد انفراده بالمرمى إلا أنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا