تواصل معنا عبر

الزمالك

جلال الزمالك يطلب ضم ثلاثي المقاصة.. وأزمة أفريقية في الآفق


ايهاب جلال

تحضيرًا للموسم الجديد، وفي الطريق لرسم خارطة الطريق الخاصة به، طلب إيهاب جلال “المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك”، من إدارة النادي الأبيض التعاقد مع ثلاثي المقاصة، البوركيني إيريك تراوري صانع ألعاب الفريق، بالإضافة إلى أحمد عبد العزيز “مودي” مدافع الفريق الفيومي، ومحمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موافقة مبدئية في الآفق:


وفي خطوة جادة من إدارة النادي الملبية لطلبات المدير الفني، استطلع الزمالك رأي إدارة النادي الفيومي بشأن انتقال تراوري للنادي الأبيض، وطلب مسؤولو المقاصة الحصول على 10 مليون جنيه نظير الموافقة على انتقال اللاعب للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن الزمالك كان قد طلب ضم تراوري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن النادي الفيومي رفض وقتها التفريط في اللاعب بسبب مشاركة المقاصة في دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يودع الفريق البطولة.

مذبحة إفريقية:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن الزمالك يضم بين صفوفه الرباعي الإفريقي “حمدي النجاز، كاسونجو كابونجو، معروف يوسف و نانا بوكو”، هذا بجانب إعارة كل من بنيامين أتشيمبونج ورزاق سيسيه، فهل مع إستقدام إيريك تراوري سيكون هناك مذبحة إفريقية محتملة داخل القلعة البيضاء؟، لننتظر ونرى.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك