تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

جلبيرتو: قرعة دور المجموعات قوية ولكن الأهلي أقوي بشهادة الجميع


قال الأنجولي جلبيرتو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد للغاية لتواجده في قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

جلبيرتو: الأهلي هو المرشح الأقوي للفوز بالقب

وأضاف النجم الأنجولي خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي،” بالطبع الأهلي هو المرشح الأقوي للفوز بالقب هذه النسخة”.


وتابع، ” لقد حالفني الحظ وتوجت مع الأهلي بثلاثة ألقاب إفريقية أعوام 2005 – 2006 – 2008، تحت قيادة الساحر البرتغالي مانويل جوزية، والذي تواجد أيضًا في مراسم حفل سحب  قرعة دوري أبطال إفريقيا”.

وواصل، ” بالطبع القرعة قوية للغاية وليست سهلة على الإطلاق كما يظن البعض، ولكن الأهلي أيضًا قوي بشهادة الجميع في القارة السمراء”.

وأوضح، ” الأهلي يعرف كيف يتوج بأي بطولة يشارك فيها، وذلك بحكم خبرات لاعبيه في البطولات الإفريقية، بالإضافة إلى أنه يواجه جميع الفرق بنفس الرغبة ولايستهان بخصم”.

جلبيرتو: مشواري مع النادي الأهلي لم يكن مجرد مرحلة

وعن إنجازاته مع الأهلي قال، ” مشواري مع النادي الأهلي لم يكن مجرد مرحلة في حياتي الكروية بل كان حياتي الكروية كلها، وسعيد بالفترة التى قضيتها داخل القلعة الحمراء”.

وانتقل جيلبرتو للحديث عن أفضل بطولة له قائلًا: ” أفضل بطولة لي في النادي الأهلي كانت دوري أبطال إفريقيا نسخة 2005، عندما حققنا اللقب على حساب فريق النجم الساحلي بثلاثة أهداف دون رد، سجلهما كل من محمد أبو تريكة ومحمد بركات وأسامة حسني.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا