تواصل معنا عبر

الاهلي

جلسة عبد الحفيظ مع مهاجم الأهلي تحدد مصيره قبل المونديال


الاهلي

ضمن سياسة النادي الأهلي المتبعة في الحفاظ على لاعبيه، خاصة بعد أزمة عبد الله السعيد الأخيرة، عقد سيد عبد الحفيظ ” مدير الكرة بالنادي الأهلي” جلسة مع المهاجم المغربي وليد أزارو “مهاجم الفريق وهداف الدوري العام”، قبل سفره إلى بلاده للانضمام لمعسكر المنتخب المغربي، استعدادًا لخووض فعاليات كأس العالم بيونية القادم.

سيد عبد الحفيظ يحذر وليد أزارو:

من خلال هذه الجلسة طلب عبد الحفيظ من أزارو عدم الانشغال بأي عروض تصل إليه خلال معسكر المنتخب المغربي وكذا العودة سريعًا بعد خوض المباريات الودية وإنتهاء المعسكر.


كما شدد مدير الكرة بالناي الأهلي على أزارو ضرورة عدم الدخول في أي مفاوضات مع أي وكلاء لاعبين، خصوصًا وأن ملف رحيله عن القلعة الحمراء مغلق في الوقت الحالي.

عروض إحترافية لأزارو:

يذكر أن اللاعب قد تلقى عرضا فرنسيا في الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن الأهلي أغلق الباب أمامه وأكد تمسكه باللاعب وعدم السماح لرحيله، بعد حالة التألق الكبيرة التي يعيشها اللاعب مع الأحمر في الفترة الأخيرة.

ندرة مهاجمي النادي الأهلي:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن سعي سيد عبد الحفيظ الدائم والدؤوب في الحفاظ على لاعبي النادي الأهلي ولاسيما المهاجمين، بعد أن أتضح جليًا للجميع أن النادي الأهلي يعاني ندرة مفاجئة في المهاجمين، خاصة بعد إعارة عماد متعب للدوري السعودي، وكذا إعارة عمرو جمال للدوري الجنوب إفريقي، ومنه إلى الدوري الفنلندي عن طريق نادي هلسنكي، ومن ثم لم يتبقى من مهاجمي النادي الأهلي الصرحاء الحاليين سوى المغربي وليد أزارو “صاحب الـ 17 هدف)، وكذا الوافد الجديد على القلعة الحمراء بمبلغ 38 مليون جنيه، مهاجم نادي إنبي السابق “صلاح محسن”.

كما وجب التنويه في ذلك الأمر إلى أن التطور الحادث في مستويات أزارو التهديفية والجماعية مع الفريق، ادت بدورها إلى تداعي وكلاء اللاعبين على اللاعب لعرض تسويقه خارجيًا، مقتنصين فرصة تواجده مع منتخب بلاده وبعيدًا عن اعين نادي الأساسي “النادي الأهلي”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي