تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

جمال الشريف: ركلة جزاء الترجي صحيحة.. وتغاضى عن أخرى وطرد أجايي


أكد الخبير التحكيمي جمال الشريف الذي يعمل في قنوات “بي إن سبورت” أن ضربة الجزاء التي احتسبها حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي لصالح الترجي كانت صحيحة، حيث أكد جمال الشريف أن شريف إكرامي حارس الأهلي قام بإعاقة لاعب الترجي التونسي، وهو ما استحق احتساب ركلة جزاء لصالح الترجي وإنذار شريف إكرامي.

وفي حالة أخرى قال الشريف أن الترجي استحق ضربة جزاء في كرة مشتركة بين أحد لاعبي الترجي التونسي في الدقيقة 45 داخل منطقة جزاء الأهلي، حيث قال الشريف أن وليد سليمان قام بإعاقة لاعب الترجي، وأن هذه الحالة استحقت احتساب ركلة جزاء حتى لو كانت الكرة بعيدة عن المنافسة، فيما قد تغاضى الحكم عن احتساب مخالفة في الكرة.


ضربة جزاء الترجي

ضربة جزاء الترجي

وفي الدقيقة ال94 من اللقاء قام حكم اللقاء باحتساب ركلة حرة مباشرة للترجي وإنذار جونيور أجايي، بعد إعاقته لأحد لاعبي الترجي، وعلق الشريف على هذه الكرة أنها استحقت بطاقة حمراء من أجل اللاعب النيجيري، حيث قال أن اللاعب النيجيري قام بركل لاعب الترجي متعمدًا إيذائه، وهو ما استحق إقصاء لاعب الأهلي.

وانتهت مباراة الأهلي والترجي التونسي في ملعب رادس بتونس بفوز الضيوف المصريين بهدفين مقابل هدف، وهو ما أدى إلى تأهل الجانب المصري للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا