تواصل معنا عبر

الاهلي

جماهير الأهلي تطالب بعودة الجماهير للمباريات..وتوجه رسائل في مران الفريق


جماهير الأهلي

وجهت جماهير الأهلي، رسالة لإدارة النادي، تطالبهم بعودة الجماهير للمدرجات، وهتفت الجماهير أثناء مشاهدتها مران الفريق،  “الحرية للجماهير.. الكرة للجماهير”، مطالبة الجهات الأمنية بضرورة عودة الجماهير لمباريات الدوري العام.

وشهد مران الفريق اليوم، حضور الجماهير لمؤازرة الجهاز الفني ولاعبي النادي الأهلي، قبل مباراة الترجي، والمقرر لها أن تقام يوم السبت القادم على استاد رادس، في دور الربع النهائي من بطولة أفريقيا.


وهتفت جماهير الأهلي، للاعبي الفريق، وكان على رأسهم حسام البدري المدير الفني، وحارس مرمى الفريق شريف إكرامي، والتي حرصت الجماهير على مساندته قبل موقعة رادس.

جماهير الأهلي تحيي شريف إكرامي

جماهير الأهلي تحيي شريف إكرامي

يذكر أن  إدارة النادي الأهلي، وجهت رسالة للجماهير المتواجدة داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، الآن، لمؤازرة الفريق في مرانه الختامي قبل مواجهة الترجي التونسي.

وطلبت الإدارة، من جمهور النادي، ضرورة الالتزام  بالنظام والهدوء، وعدم التزاحم والتدافع، حرصاً على استقرار فريق الكرة وهو يؤدى مرانه الأخير قبل السفر إلى تونس لمباراته الفاصلة والحاسمة أمام الترجي، لاسميا  وان سعة ملهب مختار التتش، لن تسع أعداد الجماهير التي ترغب في التواجد بمران الفريق المقرر إقامته خلال نصف ساعة من الآن.

كما أشادت إدارة النادي الأهلي، بعناصر الآمن المتواجدة داخل وخارج النادي، حرصاً منها على خروج المران بشكل آمن.

ومن المقرر أن يتوجه غدا الفريق إلى تونس، من أجل الاستعداد لمباراة الترجي على استاد رادس.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي