تواصل معنا عبر

الزمالك

جماهير الوداد تدعم “وايت نايتس” بسبب أحداث مباراة الأهلي


الزمالك واهلي طرابلس

أعلنت مجموعة مشجعي الوداد المغربي “وينرز 2005″، دعمها ومساندتها الكاملة، لبعض جماهير الزمالك “وايت نايتس”، التي تم القبض عليها، في أعقاب مباراة الفارس الأبيض مع نظيره أهلي طرابلس، التي أقيمت على ملعب برج العرب، وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، ليودع الأبيض بطولة افريقيا من دور المجموعات .

وينزز 2005 تدعم جماهير الزمالك

وقامت بعض الجماهير بتوجيه السباب والشتائم للاعبين والجهاز الفني، بالاضافة لتكسير مقاعد المدرجات، ليتم القبض على بعض من الجماهير.


وعلقت الصفحة الرسمية لمجموعة “وينرز 2005” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “إلترا وينرز 2005 تعلن تضامنها الكامل مع المسجونين من جمهور الزمالك المصري وخاصة أعضاء ألتراس الوايت نايتس لتعرضهم لحملة اعتقالات تعسفية شملت أزيد من 250 مشجع، ونعبر عن تعاطفنا مع المتهمين ظلمًا وعدوانًا وندعوا الله بالفرج القريب لكافة أعضاء الألتراس بكافة السجون داخل الوطن وخارجه.. الحرية للألتراس العربية”.

وايت نايتس

يذكر أن المباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من درو المجموعات للبطولة الأفريقية، وكان الأبيض بحاجة للفوز فقط على نظيره الأهلي الليبي، ليحجز مقعده في ربع نهائي البطولة، خاصة بعد تعثر كابس يونايتد الزيمبابوي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك