تواصل معنا عبر

المحترفين

جوارديولا يتحدث عن محمد صلاح كما لم يره من قبل


محمد صلاح

في حديث لا ينقصه الصراحة والذكاء، أشاد بيب جوارديولا “المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى”، بالنجم المصرى الجناح الطائر لنادي ليفربول ” محمد صلاح “، قبيل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين بعد غدًا الأربعاء بملعب “الآنفيلد آرينا” فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال اوروبا.

محمد صلاح يحوذ إعجاب جوارديولا:

على يذكر أن محمد صلاح كان قد قاد فريق ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة هدفين لهدف واحد فى المباراة التى جمعتهما يوم السبت الماضي بملعب “سيلهرست بارك” معقل كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، حيث تمكن اللاعب المصرى من تسجيل الهدف الثانى والحاسم لفريقه في المبارة التي ظلت معلقة حتى الدقائق الأخيرة من عُمر اللقاء.


صلاح وملنر

تصريحات جوارديولا عن صلاح:

وقال جوارديولا فى تصريحات خاصة لهيئة الأذاعة البريطانية “بي بي سي”: “محمد صلاح لاعب رائع ومن الصعب ايقافه، لكن ليفربول ليس صلاح فقط، هناك أيضًا ساديو مانى وفيرمينو، إنهم لاعبون رائعون”.

وأردف مدرب مانشستر سيتى: “ليفربول يلعبون بطريقة معقدة بالنسبة لنا، نحن نعلم ذلك، ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا، دعونا نرى ماذا سيحدث، ليفربول ؟ لا أعتبرها مباراة وينتهي كل شيء هي 180 دقيقة، إن لم نؤدي جيدًا في الانفيلد فلدينا المحاولة للرد في ملعب الاتحاد”.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 29 هدفاً، متفوقاً بفارق 5 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام، كما سجل 37 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية الموسم الحالى.

محمد صلاح

مواجهة دوري الأبطال:

وتجدر الإشارة في هذا المر إلى أن مانشستر سيتي سيحل ضيفًا على فريق ليفربول في ملعب الأنفيلد أرينا، في ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال الأوروبي، ليواصل كلا الفريقين الصراع بينهما والذي شهد تسجيل 12 هدفًا في آخر مباراتين جمعت بينهما.

وفي هذا الصدد أختتم يورجن كلوب حديثه الصحفي قائلًا: “إذا ما كان لدي الخيار لمشاهدة مباراة في دوري الأبطال، فإنني سأشاهد تلك المباراة بين فريقي وسيتي”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين