تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

جوارديولا ينتقم من محمد صلاح على طريقته الخاصة !!


محمد صلاح
على طريقة “عاد لينتقم”، ظهر بيب جوارديولا على الساحة الأوروبية مجددًا، ولكن هذه المرة ليس كمنافس على البطولة- لاسيما بعد ان أطاح محمد صلاح بأحلام المدير الفني الأسباني في نيل اللقب أدراج الرياح- ولكن ظهر كمشجع وكداعم لأحد فرق المربع الذهبي الأوروبي المتنافسة على الكأس ذات الأذنين.

جوارديولا ينافس صلاح من مقعد مناصري البافاري:

وفي هذا الصدد أظهر مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا دعمه لفريق بايرن ميونخ الألماني، بعدما أوقعته قرعة نصف نهائي دوري الأبطال في مواجهة ريال مدريد الإسباني، مضيفًابالنص قائلًا: “أتمنى لهم حظًا أوفر من الأعوام الماضية في الوصول للنهائي”.

وقال المدرب الإسباني إن فريقه السابق البافاري أنه بالفعل يقدم أداء كلاسيكيًا في الأعوام الأخيرة عن ذي قبل وأظهر دعمه لهم، وذلك بعد أن ودع فريق برشلونة الإسباني وفريقه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي البطولة.


جوارديولا

جوارديولا يدعم بايرن ميونخ:

وصرح جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه اليوم السبت، أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي: “سأدعم فريق البايرن وأتمنى أن يمتلكوا حظًا أوفر من الأعوام السابقة وأن يتأهلوا للمباراة النهائية، وبما أن برشلونة والسيتي ودعوا تلك البطولة سأشجع البايرن، فأنا مشجع كبير لهم”.

ويتطلع السيتي حاليًا إلى إنتزاع لقب الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما ودع بطولة دوري الأبطال على يد ليفربول وهزيمته المُذلة بخماسية مقابل هدف وحيد (بمجموع المبارتين).

بايرن ميونيخ

محمد صلاح يعرب عن سعادته:

وفي سياق متصل، أعرب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن سعادته بتأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما أكد محمد صلاح في تصريحات لقناة بي إن سبورتس أن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو نتيجة عمل جماعي ومجهود شاق من جميع اللاعبين هذا الموسم.

محمد صلاح

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان محمد صلاح كان قد اوضح أنه سعيد بأهدافه في مانشستر سيتي الإنجليزي التي ساهمت في تأهل فريقه لنصف النهائي مشيرًا إلى أن اللحظة الأصعب كانت عندما استقبل فريقه هدفًا في الدقائق الأولى على ملعب الإمارات.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا