تواصل معنا عبر

الزمالك

“جورج وسليم وعبدالملك” يدلون بصوتهم في انتخابات الزمالك


أدلى منذ قليل عبدالله جورج المرشح على مقعد العضوية بنادي الزمالك، بصوته في انتخابات الأبيض التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة صباحا والتي تستمر حتى العاشرة مساء وبعدها يتم فرز الأصوات.

كما ظهر منذ قليل في مقر النادي أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق والمصري الحالي، وأدلى بصوته في انتخابات القلعة البيضاء.


كما أدلى إسماعيل سليم نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق، بصوته فى انتخابات النادي اليوم الجمعة.

ويتنافس في انتخابات الزمالك 41 مرشحًا على 9 مقاعد، حيث سيقوم كل عضو بانتخاب مجلس إدارة يضم رئيسا ونائبين للرئيس وأمين صندوق و5 أعضاء.

ويتصارع على مقعد الرئيس كل من مرتضى منصور الرئيس الأخير للنادى، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق، ويتنافس على منصب نائب الرئيس كل من هانى العتال أحمد مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم وخالد جبرو أشرف السكري، ومصطفى بدوى.

ويتنافس على منصب أمين الصندوق كل من على حازم ياسين وسيف العمارى الذى يتواجد بقائمة أحمد سليمان، بعد اعتذار علي السيسي عن استكمال المنافسة.

ويتنافس على العضوية 30 مرشحا هم ، مصطفى عبد الخالق و محمد أبو العلا، وعبد الله جورج وحسين السمري وماجد قيشو والحسيني سمير وسامح سوني ومريم عصمت وبدوي السيد نجيلة وهشام يكن وحسن شاكر وتامر التونسي وغادة عادل كرارة وأحمد عبد الغني وعمر جلال هريدي ومحمد محمود زايد وأمال زوال وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار ومحمد ، رحمي ورجب رواش وحمادة أنور ورجب هلال حميدة وشريف منير حسن ومحمد علي شرف ومعتز هشام صلاح الدين وأحمد عبد الله ولؤي دعبس.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك