تواصل معنا عبر

الاهلي

عتابه “لأبوتريكة” ونصيحته لمتعب.. تعرف على تصريحات جوزيه الكاملة


جوزيه

استنكر البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، تصرفات النجم محمد ابوتريكة، لاعب منتخب مصر والمارد الأحمر، تجاهه، متسائلًا، “هل فعلت أي خطأ ضدك؟”.

وأضاف جوزيه، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب الشاطر، “أبو تريكة لا يتحدث معي في الفترة الأخيرة ولا يرد على مكالماتي، وقلت ذلك من قبل”.


وتعجب مدرب الأهلي الأسبق، قائلًا، “أنا إنسان وقد أكون ارتكبت بعض الأخطاء، فإذا فعلت ذلك معك، فلتخبرني بذلك، لافتًا إلى أنه لا يوجد مشكلة بالنسبة له مع أبو تريكة ولكن عليكم سؤاله هو”.

وعن وضع عماد متعب، مهاجم المارد الأحمر، في الفريق، وجلوسه المستمر على دكة البدلاء، أكد جوزيه، “الأهلي لديه العديد من الأساطير مثل عصام الحضري ومحمود الخطيب ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات، وكذلك عماد متعب. هو أحد أساطير النادي”.

واستطرد اللرتغالي، قائلًا، “متعب لا يعامل بشكل جيد في الأهلي، فلا يصح أن يلعب  10 دقائق كل مباراة. ليس عدلا ما يحدث معه الآن”، مشيرًا إلى أن “متعب قضى حياته بالكامل مع الأهلي. ليس عدلا ما يحدث معه في الوقت الحالي، لابد من تكريم النجوم”.

وأكد جوزيه، “هذا مجرد رأيي الشخصي، لا أرسل أي رسالة إلى أي أحد، فقط أعبر عن رأيي، ولكن أوجه لمتعب نصيحة، “تنفيذ تعليمات المدرب دائما، بالاضافة إلى التدرب بشكل جيد، فليستمر مع الأهلي. ليس من المفترض أن ينتقل إلى أي فريق أخر. الأهلي فقط”.

 

أما عن خلافه السابق مع عصام الحضري، نفى جوزيه أن يكون الأمر مستمر معه حتى الآن، مؤكدًا، ” الحضري تصرف معي بشكل خاطيء ولم أرد عليه، ولكن الآن الامور انتهت خاصة بعدما تقابلنا في حفل زفاف أبنة احمد ناجي “.

واختتم: “الحضري سينتقل للدوري السعودي خلال الموسم المقبل، وسيكون قد وصل إلى عامه الـ47 ليصبح شبيهاً برمسيس الثاني وعليه اللعب في المتحف “.

يذكر أن مانويل جوزيه، اعتزل العمل التدريبي وقرر عدم العودة له حتى لو فاوضه النادي الأهلي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي