تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

جون تيري يودع جماهير تشيلسي برسالة عاطفية


جون تيري

ودّع النجم الإنجليزي جون تيري، قائد نادي تشيلسي، جماهير الفريق برسالة عاطفية، نشرها اليوم على حسابه في شبكة التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكان تشيلسي وجون تيري قد أعلنا في بيان مشترك يوم الإثنين الماضي عن رحيل جون تيري بعد قضائه 22 عامًا في النادي اللندني حقق فيها كل الألقاب الممكنة مع الفريق.


وقال تشيلسي في رسالته للجماهير: “إنها مشاعر ساحقة، عندما أعلنت أن هذا الموسم سيكون الأخير لي في تشيلسي، لقد كان هذا هو القرار الأصعب في حياتي بالنسبة لي ولعائلتي، ولكنني دائمًا كنت أتصور اختيار الرحيل في الوقت المناسب، أشعر أنني ما زلت قادرًا على العطاء في كرة القدم ولكنني أتفهم الفرصة الضئيلة التي سأحظى بها في تشيلسي، لذا لقد حان الوقت لتحدٍ جديد”.

وأضاف: “منذ أول توقيع لي في تشيلسي وأنا بعمر 14 عام وتوقيع أول عقد احترافي وأنا بعمر 17 عام، دائمًا ما كنت أسعى لتقديم أفضل ما لدي من أجل الفريق، لمدة 22 عامًا كان هذا النادي هو حياتي، وأعطاني التنافسية وكسر الأرقام القياسية رقمًا بعد رقم، وفزت بالألقاب لقبًا تلو الآخر، دائمًا ما كانت رغبتي بالعمل تزداد وقد تمكنت من أن أكون أحد أكثر قادة تشيلسي نجاحًا، مع بعض العظماء مثل لامبارد وهولينز وبونيتي وهاريس”.

وأكمل :”اود أن أشكر كل زملائي والمدربين على مر السنين، لقد كنا نخوض معارك مشرفة، لن أكون قادرًا لى وضع الكلمات التي أعبر بها عن حبي للدعم الذي حظيت به سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى الفريق”.

واختتم :”ارتداء شارة القيادة كان من أكثر النجاحات التي حققتها في حياتي، وأتمنى أنني لو كنت قادرًا على تسديد هذا الالتزام طوال حياتي وأتطلع للعودة إلى العمل مع هذا الفريق العظيم في المستقبل، أود أن أشدد أن الطريق لم ينته بعد، ما زال أمامنا حتى نهاية الموسم وأنا مركز مع الفريق”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي