تواصل معنا عبر

الاهلي

جوهر نبيل يفاجيء محمود الخطيب في ندوة “أهلي مدينة نصر”


في مفاجأة من العيار الثقيل، تواجد جوهر نبيل المرشح على مقعد العضوية فوق السن في انتخابات الأهلي القادمة، داخل مقر النادي بمدينة نصر لحضور الندوة الصحفية التي يعقدها محمود الخطيب حاليا.

وتواجد “جوهر” في الندوة بصورة طبيعية على الرغم من إعلانه الانسحاب من القائمة وخوض الانتخابات مستقلاً.


وأكد “جوهر” جلال الندوة أنه صفحتة عبر موقع التواصل “فيس بوك” تم إختراقها واستعادها مرة أخرى منذ ساعات قليلة، مشيرا إلى أنه مستمر في الانتخابات ضمن قائمة محمود الخطيب.

جوهر نبيل ينسحب من قائمة الخطيب

وكان جوهر نبيل قد أعلن في وقت سابق عن انسحابه من قائمة الخطيب وعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن الأسبابفي أحد فنادق القاهرة إلا أنه لم يحضر وقام بالإلغاء دون إبداء أي أسباب من جانبه أو من جانب إدارة الفندق.

وكتب “نبيل” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : ” ” يؤسفني أنني لن أستطيع الاستمرار نهائيًا مع قائمة الكابتن محمود الخطيب، وأُعلن من الآن أمام أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي الأهلي العظيم خروجي من القائمة وخوض الانتخابات على مقعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن منفردًا ومستقلًا. الأوضاع التي عشتها وشاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي وأعضاء الجمعية العمومية. سأواصل الانتخابات مستقلا وسأتحدث عن تفاصيل هذا القرار الليلة الساعة الخامسة مساءً في مؤتمر صحفي”.

سيمراميس يطالب نبيل بـ”فلوس” الفندق

طالب فندق سميراميس من جوهر نبيل سداد 15 ألف جنيه ثمن إلغاء المؤتمر الصحفي الذى كان مقرًا عقده في الخامسة مساء اليوم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي