تواصل معنا عبر

المحترفين

جيرارد: محمد صلاح يشبه إيدين هازارد.. وليفربول لن يستغني عنه


أشاد الأسطورة ستيفان جيرارد نجم ليفربول السابق والمنتخب الإنجليزي، بالمستوى الذي ظهر عليه الدولي المصري محمد صلاح في لقاء فريقه أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

وقال “جيرارد” في تصريحات له اليوم، إن محمد صلاح يمتلك مقومات جسمانية كبيرة تمكنه من الحفاظ على الكرة تحت ضغط الخصوم.


وأكمل قائلا: محمد صلاح يشبه البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي في طريقة لعبه، مشيرا إلى صعوبة استغناء الريدز عن خدمات الجناح المصري في المستقبل.

وأضاف “جيرارد” قائلا: ” محمد صلاح كان بارعا في لقاء اليوم وقوي للغاية اثناء استحواذه على الكرة”.

وواصل أسطورة ليفربول تصريحاته قائلا: ” صلاح قوي بدنيا للغاية ويمتلك الهدوء أمام المرمى، لا اعتقد أن ليفربول سيكون بمقدرته إراحته ولو للحظة واحدة هذا الموسم “.
وحسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء ليفربول وتشيلسي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري الإنجليزي.

نجح محمد صلاح في أحراز الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من فيليب كوتينيو، قبل أن يدرك ويليان التعادل لتشيلسي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 15 هدفًا في كل المباريات التي خاضها مع ليفربول هذا الموسم وهو رقم مميز جدًا في تاريخ الريدز لم يتحقق منذ موسم 2013/14.

كما رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في الدوريات الأوروبية إلى الهدف رقم 80 بواقع 15 مع ليفربول و34 مع روما الإيطالي، و20 مع بازل السويسري و9 مع فيورنتينا الإيطالي، و2 مع تشيلسي الإنجليزي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، متفوقا على هاري كين مهاجم توتنهام الذي أحرز 9 أهداف حتى الأن.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين