تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

حازم إمام: رحيل كوبر “كارثة”.. وأنظروا للتجربة الجزائرية


حازم إمام

يرى الكابتن حازم إمام “إمبراطور الكرة المصرية- كما يحب ان يطلق عليه البعض- لاعب نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم”، أن مجرد التفكير في رحيل الأرجنتيني المخضرم “هيكتور كوبر” من على قمة الهرم الفني للمنتخب المصري، هو بمثابة خطأ كبير لا يغتفر، بل هو بمثابة الكارثة.

ثقافة الجماهير “التغيير”:
وفي هذا الأمر تسئل حازم إمام، لماذا نحاول دائمًا زعزعة إستقرار المنتخب، على الرغم من وجوده في المكانة اللئقة به وبتاريخه دومًا؟، فالأمر برمته راجع بالدرجة الأولى إلى ثقافة مشجعي الكرة في مصر، العاشقين للتغير المستمر، أما فيما يخص ثقافة الإستقرار، فهي أبعد مايكون عن فلسفة تفكير المشجع المصري.


التجربة الجزائرية:
كما أشار حازم إمام بالدليل على صحة كلامه وفلسفته، عندمت دلل على حديثه بالمنتخب الجزائري، عندما كان في قمة مستواه البدني والفني في الفترة من عام 2014 وحتى 2016، ولكن تبعًا لثقافة التغيير المسيطرة على عقول المشجعين قام إتحاد الكرة الجزائري بتغيير المدرب، ظنًا منهم بأن قوام المنتخب وقوته لاتستلزم بالدرجة الأولى وجود مدرب قوي، وكانت النتيجة عدم رجوع منتخب الجزائر حتى الأن إلى سابق عهده.

كانت هذه التصريحات صادرة عن الكابتن حازم إمام “لاعب نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في الفقرة الرياضية الخاصة بها، عندما تم الإستفسار منه عن أحوال المنتخب الوطني.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال