تواصل معنا عبر

الزمالك

حازم إمام يعلن موعد ترشحه لرئاسة الزمالك.. مصرحا “الزمالك دائما في عقلي”


حازم إمام

يرى الكابتن حازم إمام “إمبراطور الكرة المصرية- كما يحب ان يطلق عليه البعض- لاعب نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم”، أن مجرد التفكير في رئاسة نادي الزمالك هو شرف كبير له بكل تأكيد، فهو أحد أبناء نادي الزمالك المخلصين، فضلًا عن عائلته التي أرتبط أسمها باسم نادي الزمالك على مرّ التاريخ، بدأ من الحرية إمام مرورًا بحمادة إمام وحتى حازم إمام.

موعد الترشح لرئاسة الزمالك:
وفي هذا الأمر أعلن حازم إمام، عن أنه بصدد التفكير الجدي في خوض إنتخابات نادي الزمالك في الدوري القادمة، بما يعني بعد مرور فترة 4 سنوات من الآن وحتى موعد فتح باب الترشح على رئاسة النادي.


الزمالك حياة:
كما أشار حازم إمام إلى ان التفكير في نادي الزمالك دائمًا ما يمثل بالنسبة له أولوية، فالزمالك هو الكيان الذي جعل منه الآن “حازم إمام”- على حد تعبيره-، كما تطرق إمام إلى إنطلاقة الزمالك في البطولة الكونفيدرالية، متمنيًا التوفيق والنجاح لإيهاب جلال ولاعبيه في بداية الإنطلاق نحو المباراة النهائية من البطولة.

كانت هذه التصريحات صادرة عن الكابتن حازم إمام “لاعب نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في الفقرة الرياضية الخاصة بها، عندما تم الإستفسار منه حول فكرة رئاسة نادي الزمالك.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك