تواصل معنا عبر

الدوري المصري

حازم إمام يفتح النار على إيناسيو: “احنا مش في الدوري الألماني”


حازم إمام

شن حازم إمام نجم الزمالك وأودينيزي الإيطالي السابق، هجوما عنيفا على البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك، بعد تعادل الفريق سلبيا أمام طنطا في الأسبوع الـ26 للدوري، في المباراة التي أقيمت على ستاد المحلة عصر الجمعة.

وقال إمام في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “القاهرة – أبو ظبي”، إنه من غير المنطقي أن يلعب الزمالك دفاع منطقة أمام فريق طنطا الذي يحتل المركز الـ14 بالدوري.


وأكمل الثعلب الصغير: “احنا في الدوري الألماني ولا في أوروبا، في مصر الأهلي والزمالك والفرق الكبيرة تضغط على الخصم من الدقيقة الأولى لإظهار مدى صعوبة المباراة على المنافس”، موضحا أن الزمالك أضاع 45 دقيقة زمن الشوط الأول دون تحقيق أي شيء.

وأضاف أنه عندما كان لاعبا كان فريقه يضغط على المنافس في الـ 50 متر الأولى من الملعب، مشيرًا إلى أن طريقة لعب إيناسيو أعطت ثقة لفريق طنطا.

واعتبر نجم المنتخب المصري السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي، أن قوة الاهلي الرئيسية هذا الموسم هو التنظيم الدفاعي: “الأهلي مش بيكسب بفارق أهداف كثيرة، ولكن لا يدخل مرماه أهدافا”.

ولم يتلق الأهلي هذا الموسم سوى 4 أهداف في 25 مباراة خاضها هذا الموسم.

واعترف حازم إمام بصعوبة فوز الزمالك بالدوري، ولكنه أكد على وجوب منافسته على المركز الثاني للمنافسة على دوري الأبطال، او المركز الثالث والتأهل للكونفدرالية على أقل تقدير.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري