تواصل معنا عبر

الدوري المصري

حالة طوارئ عارمة تضرب السيد البدوي قبل مواجهته المصيرية في الدوري


وادي دجلة وطنطا

في قرار مفاجئ وسعيد للاعبي السيد البدوي “فريق طنطا”، أعلن مجلس إدارة نادى طنطا وعنهم السيد / فايز عريبي “رئيس مجلس إدارة النادي”، عن مكافأة ضخمة للاعبى الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفنى قبل مواجهة الأهلى اليوم الاثنين، والمُزمع إقامتها باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة رقم 30 من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2017/2018، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فى ظل الموقف الصعب الذى يمر به الفريق بجدول ترتيب المسابقة.

مكافأت ضخمة للاعبي طنطا:

وعليه فقد قرر مجلس إدارة نادى طنطا، برئاسة فايز عريبي، مضاعفة مكافأة فوز الفريق فى مباراته اليوم أمام الأهلى، ورصد النادى مبلغ 10 آلاف جنيه لكل لاعب فى حالة تحقيق الفوز.


طنطا في مواجهة الأهلي:

واختتم طنطا استعداداته لمواجهة المارد الأحمر، ويسعى بقيادة مدربه عماد النحاس إلى تحقيق أفضل استعداد ممكن قبل مواجهة الأهلى فى ظل الأهمية الكبيرة لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرص الفريق بالبقاء بالدورى الممتاز نتيجة الموقف الصعب الذى بات عليه الفريق بجدول ترتيب المسابقة.

يذكر أن الأيام الماضية قد شهدت استعدادات خاصة داخل فريق طنطا ودخل الفريق فى معسكر مطول بالقاهرة بقيادة عماد النحاس، مستغلا فترة التوقف الدولى وخوض المنتخب الوطنى وديتين أمام البرتغال واليونان استعدادا لخوض منافسات كأس العالم.

النادي الأهلي يستعد لأدغال أفريقيا:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان إستعدادات النادي الأهلي لهذه المباراة جائت طبيعية جدًا، خاصة بعد ان حسم الفريق الأول بالنادي الأهلي لقب بطولة الدوري العام قبل نهاية المسابقة بوقت كافي، كما يعول المدير الفني للفريق بقيادة “حسام البدري”، على بدلاء الفريق في مبا بداية مرحلة المجموعات الإفريقية، والتي يسعى الأهلي جاهدًا لإستعادة امجاده الإفريقية، عن طريق أولى مبارياته بالمجموعات، والتي أوقعته مع فرق “الترجي التونسي، كمبالا سيتي وتاون شيب رولرز البتسواني”.

كما وجب التنويه في هذا الأمر أيضُا على أن قائمة النادي الأهلي لهذه المباراة جائت بدون لاعب خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، وصاحب الأزمة الشهير بكافة وسائط الكرة بمصر، عبد الله السعيد، صاحب أشهر توقيعين في مصر للزمالك والأهلي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري