تواصل معنا عبر

الاهلي

حسام البدري: أتمنى ضم أفشة وأحلم بعودة رمضان صبحي للأهلي


حسام البدري

تحدث حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على إنه يتمنى عودة رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي إلى صفوف الفريق، مؤكدًا أنه لاعب مميز ويمثل إضافة كبيرة للفريق الأحمر حال عودته.

حسام البدري يوضح موقفه من أفشة:

كما أضاف “البدري”، أنه لم يدرس حتى الآن موقف لاعبي الفريق المعارين من العودة أو الاستمرار خارج النادي، لافتًا إلى أنه سيعكف خلال الفترة المقبلة على بحث ملف الصفقات الجديدة مع لجنة الكرة، لاسيما على مستوى خط الدفاع الذي يحتاج إلى تدعيم بشكل عاجل.


كما أكد مدرب الأهلي أن مستوى محمد مجدي “قفشة” صانع ألعاب إنبي يؤهله لارتداء الفانلة الحمراء، لافتا إلى أنه يتمنى وجوده داخل الفريق في الموسم المقبل.

موقفه من محمد إبراهيم:

كما تطرق في حديثه إلى محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الزمالك، مشيرا في الوقت نفسه إلا أنه من الصعب التفاوض مع محمد إبراهيم قائد الزمالك، نظرا للاعتبارات الجماهيرية والحساسية بين الناديين، مادام أن اللاعب لازال على ذمة ناديه.

الأهلي يواصل الإستعداد:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن شريف إكرامي، يواصل التدريب والتأهيل رفقة لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، إستعدادًا لملاقاة فريق طنطا في الجولة رقم 30 من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز، بعد الرجوع من رحلة الفريق داخل الأدغال الإفريقية حيث ملاقاة فريق مونانا الجابوني، في دور الـ 32 من مسابقة دوري الأبطال الإفريقي، والتي آلت نتيجتها لتأهل النادي الأهلي لدور الـ 16 (دوري المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي).

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى وقوع النادي الأهلي ضمن المجوعة الأولى لدوري الأبطال، والتي ضمت كل من الترجي التونسي وكمبالا سيتي وتاونشيب رولرز.

جائت هذه التصريحات على مسؤولية حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير، في البرنامج الرياضي الخاص به عبر أثير الإذاعة المصرية


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي