تواصل معنا عبر

الاهلي

حسام البدري: النجم أصعب من الترجي و4-1-3-2 سر الفوز في رادس


البنزري والبدري

أكد حسام البدري المدير الفني لنادي الأهلي أن مواجهة النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون أصعب من مباراة الترجي التونسي في دور الثمانية.

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز 2-1 على الترجي في رادس بينما صعد النجم بعد فوزه على أهلي طرابلس الليبي بهدفين نظيفين.


وقال حسام البدري في تصريحات على قناة دي إم سي: “مباراة النجم الساحلي ستكون أصعب من الترجي.. النجم فريق صعب وبحسابات الورقة والقلم فإنه تأهل لنصف النهائي يعني أنه أحد الفرق الكبيرة”.

وأضاف البدري: “علينا أن نستعد جيدًا من الآن لمواجهة النجم الساحلي لأننا نبحث عن اللقب الإفريقي بصرف النظر عن اسم المنافس”.

حسام البدري: لا أهتم بجمهور السوشيال ميديا

وتابع: “اللجوء لطريقة 4-1-3-2 هو سر الفوز في رادس على الترجي بعدما نزل جونيور أجايي للعب كمهاجم ثان بجوار وليد أزارو وهو ما مكن الأهلي من السيطرة والضغط على المنافس في ملعبه”.

وأشار البدري إلى أن أنه لا يهتم كثيرًا بانتقادات جمهور السوشيال ميديا لأن معظمهم في النهاية لا يتجاوز الـ17 عامًا موضحًا أنه يبذل قصارى جهده ثم يأتي التوفيق من الله.

وشدد البدري على أن يوجه الشكر لجميع اللاعبين على المجهود الذي بذلوه أمام الترجي مشيرًا إلى أنه كان واثقًا من تحقيق الفوز في رادس.

 

وأعلن كاف عبر موقعه الرسمي أن الأهلي المصري سيواجه نظيره النجم الساحلي التونسي ذهابًا وإيابًا بينما يصطدم فريق الوداد البيضاوي المغربي باتحاد العاصمة الجزائري.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي