تواصل معنا عبر

كأس السوبر المصري

حسام البدري: درسنا المصري جيدا .. ونسعى للتتويج بأول بطولة في 2018


الأهلي والمصري البورسعيدي

قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المصري البورسعيدي فريق قوي ومميز ويملك عناصر جيدة في كل المراكز ، وهو ما يجعل منه خصما قويا في مباراة السوبر التي تجمع الفريقين غدا الجمعة بملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وأوضح البدري إن الجهاز الفني قام بدراسة المنافس جيدا ووقف على نقاط القوة والضعف بصفوفه ، وقام بمنح اللاعبين مهام خاصة في المباراة وفقا لهذه الدراسة.


وأشار المدير الفني للفريق الى إن الجهاز الفني للأهلي تابع الضفقات التي أبرمها النادي المصري في الفترة الأخيرة ، وقام بوضع الخطة المناسبة لخوض المباراة من أجل المنافسة على اللقب.

حسام البدري : نتمنى الفوز بأول بطولات الموسم

وأكد حسام البدري إن مباراة السوبر لها أهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين خاصة إنها أول بطولات الموسم التي يرغب الفريق في التتويج بلقبها.

وأوضح البدري إن الفوز باللقب يمنح الجميع دفعة معنوية من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات في الموسم الجاري.

وشدد المدير الفني للأهلي على إن هناك تركيز شديد بين اللاعبين ورغبة قوية في الفوز من أجل إسعاد الجماهير وتعويض خسارة اللقب في الموسم الماضي.

حسام البدري : الجماهير عليها مسئولية كبيرة في السوبر

وأكد البدري إن حضور الجماهير في مباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي سيكون له دور كبير في خروج المباراة بصورة مشرفة.

وأوضح إن الأهلي والمصري سفراء للكرة المصرية على ملعب هزاع بن زايد وأن الجماهير عليها مسئولية كبيرة في خروج المباراة بصورة لائقة.

وأشار البدري الى إن الحضور الجماهيري أحد العوامل التي يعول عليها الجهاز الفني الى جانب النواحي الخططية ، وإنه يتمنى أن ينجح الفريق في التتويج باللقب من أجل إسعاد الجماهير.

حسام البدري : لدينا البدائل الجاهزة لمواجهة الإجهاد والإصابات

وقال حسام البدري إن الفترة الزمنية بين إقامة مباراة القمة أمام الزمالك ولقاء المصري البورسعيدي على لقب السوبر قصيرة وسببت إجهاد للاعبين في ظل خوض مواجهات قوية يتخللها سفر لعدة ساعات.

وأشار البدري إلى إن الجهاز الفني تعامل مع الأمر الواقع وقام بعملية استشفاء اللاعبين فور نهاية مباراة القمة من أجل مواجهة الإجهاد ، الى جانب توفير البدائل للمصابين مثل رامي ربيعة الذي خرج مصابا في لقاء الزمالك.

وشدد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر على إن الفريق واجه ضغطا شديدا في الفترة الماضية بعد أن اضطر لخوض عدد كبير من المباريات المؤجلة بمسابقة الدوري ونجح في مواجهة هذه الصعوبات.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من كأس السوبر المصري