تواصل معنا عبر

الاهلي

حسام البدري يشعل أزمة في وجه حكم مباراة الأهلي والترجي ويشكو خوف الدوليين


حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أنهم اعترضوا على إسناد مباراة الترجي التونسي إلى الحكم السنغالي، مالانج ديديه، لأسباب واضحة.

البدري: اعترضت على حكم مباراة الأهلي والترجي

وأوضح حسام البدري في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “هذا الحكم أدار لقاءنا أمام الترجي العام الماضي في برج العرب، ولم يكن موفقًا تمامًا، وكان أحد أسباب خروج المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.


وأضاف البدري أنه بمجرد الإعلان عن إسناد المباراة للحكم السنغالي اعترضنا على اختياره، وتمنى أن يكون اختياره لمباراة الغد مجرد مفارقة من جانب الاتحاد الإفريقي “كاف”.

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

وشدد حسام البدري أن الاتحاد الإفريقي مؤسسة كبيرة، وكل ما يرجوه أن يكون الحكم موفقًا في قراراته غدًا، وعدم تكرار أخطاء العام الماضي في مباراتنا، أيضًا، أمام الترجي.

البدري: لاعبو الأهلي الدوليون يخشون الإصابات

وأشار البدري إلى أن هناك حالة من القلق والخوف، سيطرت على بعض اللاعبين الدوليين في الفترة الماضية خوفًا من الإصابة وذلك لحرصهم على المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، الخميس، والخاص بمباراة الأهلي والترجي، أن الفريقين يملكان لاعبين دوليين، ومن الطبيعي أن تشهد صفوفهما مخاوف من التعرض لأي إصابة، مؤكدًا أن هذا الأمر لا يتعلق فقط بمباراة الغد أمام الترجي، ولكنه أمر يمتد إلى مباريات سابقة.

ويلعب الأهلي مع الترجي التونسي في الساعة التاسعة من مساء غدٍ، الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في افتتاح مشواره الفريقين يدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي