تواصل معنا عبر

الاهلي

حسام البدري يعلن تخليه عن المهاجم الثالث في الأهلي


الاهلي

في تطور مفاجئ وسريع داخل النادي الأهلي، أعلن حسام البدري “المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي” عن موافقته لفتح الباب أمام رحيل مهاجم الفريق الشاب أحمد ياسر ريان “مهاجم الفريق الصاعد” بنهاية الموسم الجاري.

حسام البدري يعلن موافقته على الرحيل:

يذكر انه قد طلب أحمد ريان الرحيل في الصيف المقبل بعدما تحدث مع أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلي من أجل الحصول على فرصة المشاركة بعيدًا عن القلعة الحمراء، ولكن جاء تمسك البدري باللاعب ليؤجل بذلك قرار رحيله.


وفي ذلك الأمر برر البدري موافقته على رحيل ريان لوجود أكثر من مهاجم في مركزه أمثال المغربي وليد أزارو و الوافد الجديد من نادي إنبي صلاح محسن و مهاجم الفريق مروان محسن العائد للتو من إصابته في الرباط الصليبي للركبة، بعد فترة من الغياب عن الملاعب قدرت بعام كامل.

المهاجم الثالث الراحل:

وتأتي الموافقة على رحيل ريان من قبل حسام البدري، ليصبح بذلك هو المهاجم الثالث الراحل عن النادي الأهلي في خلال هذا الموسم، بعد رحيل كل من عماد متعب لفريق التعاون السعودي وعمر جمال الذي رحل لفريق بيدفيست الجنوب إفريقي ومنه إلى فريق هلسنكي الفنلندي.

كتيبة الراحلين:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان موافقة البدري على رحيل نجوم الفريق تفتح الباب أمام عديد التكهنات، منها أن النادي الأهلي أصبح على مقربة من أن يصبح خالي من النجوم، خاصة بعد رحيل كل من “عماد متعب، مؤمن زكريا، حسين السيد، أحمد الشيخ، عمر جمال، وفي الأخير أحمد ياسر ريان” إما عن طريق البيع او الإعارة، وكذا تجميد نجم الفريق عبد الله السعيد وعرضه للبيع لأحد فرق الخليج العربي “السعودية او الإمارات”، بعد أن احدثت ازمته الشهيرة من أسابيع قليلة شرخًا واضحًا فيما بين اللاعب وإدارة وجماهير ناديه، بعد أن قام اللاعب للتوقيع على عقود إنضمامه للغريم التقليدي الزمالك دون إعلام إدارة النادي الأهلي.

فهل في مقدور حسام البدري ومعاونيه، ان يجابهوا المّد الإفريقي القادم نحو الأهلي، في البطولة الإفريقية للأندية البطلة، بدون نجومه أصحاب الخبرات الدولية العريقة، أم سيكون لإدارة النادي رأي أخر.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي