تواصل معنا عبر

الاهلي

حسام البدري يفاجيء عماد متعب في غياب وليد أزارو


استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري على الدفع بجونيور أجايي في قيادة خط الهجوم أمام سموحة يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

حسام البدري يدرس استمرار عماد متعب على دكة الأهلي

ورغم أن عماد متعب مهاجم الأهلي من المفترض أن يعوض غياب وليد أزارو المصاب بكدمة في القدم فإن حسام البدري ينوي إعادة جونيور أجايي لمركز المهاجم الصريح وجلوس عماد متعب على دكة البدلاء مع الشاب أحمد ياسر ريان.


عماد متعب يعاني من دكة الأهلي

وعانى عماد متعب من كثرة الجلوس على دكة البدلاء هذا الموسم تحت قيادة حسام البدري مما دفعه لطلب المشاركة في المباريات لنيل فرصة إثبات الذات مثلما حصل عليها وليد أزارو.

ويخطط عماد متعب للمشاركة في مباريات الأهلي حتى يقدم أوراق اعتماده لدى الجماهير ثم هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أمل الانضمام للفراعنة والمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا خاصة أن الجهاز الفني للمنتخب أعلن أنه في حالة مشاركته مع فريقه فلن تكون هناك أي عقبة حول ضمه في معسكر شهر مارس المقبل بسويسرا.

عماد متعب

عماد متعب

وتصطدم طموحات عماد متعب بقناعات حسام البدري الذي يرى أن متعب لا يمكنه المشاركة في المباريات بشكل أساسي لكبر سنه وتراجع مستواه البدني ويمكن الدفع به لدقائق قليلة وبحساب شديد.

ويدرس عماد متعب مهاجم النادى الأهلي عدداً من العروض الخليجية الشفهية تمهيداً للرحيل في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل إذا استمر جلوسه على دكة البدلاء.

ومن المعروف أن عماد متعب خرج من حسابات الجهاز الفنى للأهلي هذا الموسم ولم يشارك سوى فى دقائق معدودة.


اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي