تواصل معنا عبر

الاهلي

حسام البدري يكشف عن أسباب فوز الأهلي على الإنتاج الحربي


الأهلي والإنتاج

فاز فريق الأهلي على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري العام.

تقدم الأهلي في الدقيقة 13 عن طريق وليد أزارو بمهارة عالية، قبل أن يدرك عمر السعيد التعادل للإنتاج الحربي في الدقيقة 47، وفي الدقيقة 75 أحرز وليد أزارو الهدف الثاني له ولفريقه من خطأ دفاعي للإنتاج الحربي.


أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه خاض مباراة الإنتاج الحربي اليوم، الخميس، في ظل ظروف صعبة، بسبب الإرتباطات الكثيرة والمباريات التي خاضها اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وأشار المدير الفني إلى أن لاعبيه أدوا مباراة جيدة، مشيرا إلى أن الهدف الذي سجله الإنتاج في نهاية الشوط الأول، منحهم دفعة معنوية كبيرة، وفقد الأهلي الاستحواذ بعض الفترات في الشوط الثاني، ولكن خبرات الأهلي حسمت اللقاء، وسجل وليد أزارو الهدف الثاني في وقت مثالي.

الأهلي والإنتاج

وقال “البدري” خلال المؤتمر الصحفي للقاء: “لدي اقتناع كبير أن أيمن أشرف يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وقد أقنعني أدائه في مباراة اليوم بشكل كبير”.

واستطرد قائلا: “الأهلي كان الأفضل في الشوط الأول، ولكنه لم يستغل الفرص بشكل جيد، على الرغم من الفرص التي أتيحت للاعبين، فقد كانت هناك كثافة عددية للأهلي في عمق الإنتاج وهذا ما ساعد على زيادة عدد الإنتاج، وطلبنا من أجاي التواجد بالعمق في الشوط الثاني ليكون بجوار أزارو، للعودة إلى الاستحواذ وكان ذلك الخيار بنزول عبد الله السعيد”.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 10 في المركز العاشر، بينما توقف رصيد الإنتاج عن النقطة 9 في المركز 13.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي